الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
مسلسلات رمضان
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

صور: "السلطانة كوسيم" يتراجع وبيرين سات فرس الرهان

هل تنقذ بيرين سات مسلسل "السلطانة كوسيم" مع ظهورها مبكراً في حلقاته القادمة؟

شوهدت بيرين سات منذ ايّامٍ قليلة في منطقة نيشنتاشي في العاصمة اسطنبول، حيث رصدتها عدسات المصوّرين ولاحقها الصحافيّون في محاولةٍ منهم لإنتزاع أي تصريحٍ منها حول مشاركتها في مسلسل "السلطانة كوسيم " الذي بدأ عرضه يوم 12 نوفمبر وقد وصل حتى الآن الى حلقته الثالثة عبر شاشة Star TV.

النجمة التركيّة رفضت الإدلاء بأي كلام حول الموضوع، وذلك نزولاً عند طلب المنتج تيمور سافجي الذي ألحّ على جميع المشاركين في هذا الإنتاج التلفزيوني المميّز الإمتناع عن كشف أي تفصيلٍ كانٍ أمام وسائل الإعلام، حيث قبل انّ أحد أهم بنود عقد العمل كانت التكتّم التام حوله!

ولكن بالرغم من الإنطلاقة القوية ونسبة المشاهدة العالية التي حقّقها في حلقته الأولى، إلّا أنّ الأرقام تراجعت مع الحلقتين التاليتين، الأمر الذي وضع صنّاعه في مأزقٍ حقيقيٍّ قد يضطرّهم الى إيقاف عرضه.
فتوقيت بث هذا المسلسل التاريخي الضخم يتزامن مع موعد عرض مسلسل "وادي الذئاب" الشهير، وهو ما يعدّ مخاطرة كبيرة من جهة القيّمين على العمل الأول، إذ أنّ الثاني له جمهوره منذ سنواتٍ عدة تتخطّى الـ10 أعوام، ومتابعوه ينتظرون أحداثه على أحرّ من الجمر.
وأمام هذه الأزمة الجديدة، تداولت بعض التقارير خبراً مفاده أنّ شركة TIMS المنتجة لـ"KOSEM" قد تسرّع في توالي الأحداث التي توصل البطلة الى مرحلة النضج، أي ستكون اطلالة بيرين أقرب من المتوقّع، وعلى الأرجح بين الحلقة السابعة أو الثامنة كحدٍّ أقصى.
وهنا لا بدّ أن نشير أنّ كل من تابع الحلقات الأولى من المسلسل أجمع على الفكرة نفسها، ألا وهي أنّ أحداثها تتمحور بشكلٍ أكبر حول "السلطان أحمد" وتولّيه العرش بعد اغتيال والده، دون تسليط الضوء على قصة "كوسيم"، فينسى المُشاهد للوهلة الأولى أنّ هذا العمل كُتب في الأصل ليروي قصة صعودها نحو حكم الدولة العثمانيّة كأوّل إمرأة تفرض سلطتها وليس من خلف الستارة!
إلى ذلك، تجدر الإشارة الى أنّ إطلالة بيرين سات الأخيرة أكّدت على أنّها لم تبدأ العمل بعد على مشاهدها أو اللوك الذي ستظهر به، إذ أنّ شعرها مازال بنيّاً، فيما دورها في المسلسل يتطلّب أن تتحوّل الى شقراء، تماماً كما هي الممثلة الشابة فيه الآن، أناستاسيا تسيليمبيو.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع