الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور العرض الاول لفيلم محمد رمضان "الديزل": تدافع جماهيري مخيف وغياب صادم لبطلتيه

وبلاغ رسمي ضد صناع العمل!

كان يوم أمس، يومًا مميزًا بالنسبة للفنان محمد رمضان وذلك ما حضر حفل العرض الأوّل الخاصّ بفيلمه "الديزل" في في إحدى صالات السينما في مصر... حيث حرص على تواجد عائلته إلى جانبه ومن بينهم زوجته وأولاده ووالدته وشقيقه الذين جاؤوا لتشجيعه وتقديم الدّعم له، بالإضافة إلى فريق العمل الذي شهد على غياب كلّ من الفنانة هنا شيحا وياسمين صبري.

وفور وصول رمضان الذي استفز بتغريدته الجديدة الروّاد، إلى المكان، تجمهور الناس وأهل الصّحافة حوله وهو ما منعه من الوصول إلى الصالة المخصّصة لعرض الفيلم، ما دفعه إلى الإستعانة بحرّاس شخصيين، وقيل أنّ هؤلاء قد تشابكوا بالأيدي مع عدد من المصوّرين بسبب التدافع الشديد. ونقل الفنان الشاب الأجواء إلى متابعيه عبر السوشيل ميديا، ونشر بعض الصّور التي وثّقت الحضور الجماهيري الكثيف والمخيف الذي شهده "الديزل" رغم أنّ عرضه على الشاشة قد تأخّر حوالي 3 ساعات لعدم جهوزيّته في الموعد المحدّد، وهي المشاكل التقنية التي عادةً مع تحصل مع أغلب النّجوم.

وأفادت بعض التقارير في هذا السّياق، إلى أنّ الممثل المصري الذي هاجمته إبنة أحد الفنانين، قد شعر بالإستياء بسبب الغياب الصادم لبطلتي العمل، هنا وياسمين وعدم تواجدهما إلى جانبه في هذا اليوم، وأُشِيع أنّه غضب بسبب ذلك... كون حضورهما مهمًا جدًا من أجل التسويق للفيلم الجديد بالشّكل المطلوب.

وعلى الرّغم من أنّه لم يمضِ على طرح هذا العمل السّينمائي في دور السينما سوى فترة زمنية قصيرة، إلا أنّ المشاكل من العيار الثقيل قد بدأت تعترضه مؤخرًا كما فيديو كليبه "الملك"، حيث قام السيناريست سمير مجدي بشكوى ضدّ فريق العمل لدى النائب العام... إذ اتّهمهم بسرقة الفكرة من خلال سيناريو كتبه من قبل وقام بتوثيقه رسميًا عام 2015 في نقابة المهن السينمائيّة، كما تمّ سرقة إسمه كذلك بحسب البلاغ.

وأخيرًا نشير من ناحية ثانية، إلى أنّ "الاسطورة" قد هنّأ جمهوره عبر حساباته بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، ومقدمًا شكره في الوقت نفسه لصنّاع "الديزل" وكتب: "كل سنة وانتم طيبين وعيد أضحى مبارك علينا جميعًا... بعد مشاهدتي أمس لفيلمي الديزل أحب ان أخص بالشكر صديقي وأخويا المخرج الموهوب كريم السبكي على هذا الفيلم وشكرًا لكل فريق العمل... تمنياتي لكم بمشاهدة ممتعة".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك