الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور العرض الخاص لفيلم "الحرب العالمية الثالثة"

إحتفل الثلاثي المصري أحمد فهمى وهشام ماجد وشيكو، بطرح فيلمهم الجديد "الحرب العالمية الثالثة" الذي صدر في عيد الفطر، و شهد عرضه الخاص حضور نجومٍ من داخل وخارج مصر للتهنئة، ومنهم عارضة الأزياء والمغنية دومينيك حوراني التي جاءت من دبي إلى القاهرة بدعوةٍ خاصة من منتج العمل محمد السبكي وتحت إستضافته، وذلك لقراءة عدة سيناريوهات حتى تكون مشاركة في أحد افلامه القادمة.

دومينيك كعادتها، أطلّت بمظهرٍ مثير في العرض الخاص وذلك من خلال فستانها القصير من الجلد الأسود الذي ظلّت تتمايل به أمام عدسات الكاميرا، مستعرضةً مفاتن جسدها وقوامها الرشيق.

و حضر للتهنئة أيضاً لأبطال الفيلم، عدد من الشباب أمثال كريم محمود عبد العزيز والمنتج والفنان محمد محمود عبد العزيز، وألفت عمر وأكرم حسني والمطرب الشاب محمد كيلاني والفنان الشاب إسلام جمال والراقصة صافيناز التي تركت العرض الخاص لفيلمها "عنتر وبيسه" كي تتواجد في حفل الإطلاق هذا، نظراً لإقامة هذا العرض في "سينما مول العرب" الذي يتمتّع بحراسة خاصة، في الوقت الذي أُقيم فيه عرض فيلمها في سينمات وسط البلد التي دوماً ما تشهد حوادث تحرّشٍ جنسي.

يشارك في بطولة الفيلم الذي أخرجه أحمد الجندي، عدد من النجوم مثل الفنانة الشعبية بوسي وأحمد فتحي ودنيا سمير غانم التي غابت عن المناسبة لأسبابٍ غير معروفة على الأرجح تتعلّق برعايتها لإبنتها الأولى "كيلا" من زوجها المذيع رامي رضوان.

و يعتبر "الحرب العالمية الثالثة" من أفلام الفانتازيا المنتظرة من جانب الجماهير نظراً لنوعية الأعمال التي يقدّمها الثلاثي والتي كان آخرها "شهير وبهير"، الذي حقّق نجاحاً كبيراً منذ عامين، ليأتي هذا العمل الذي يروي أحداث الحروب بشكلٍ خيالي من خلال عودة الثلاثي بساعة الزمن إلى أيّام الفراعنة مروراً بحروب العصور الوسطى والحرب العالمية الأولى والثانية، وظهور نابليون بونابارت وهتلر.

هذا و يواجه هذا الفيلم إتهاماتٍ بالسرقة، إذ أنّه يشبه، وإلى حدٍّ بعيدٍ إن لم يكن مطابقٍ، فيلم "Night At the Museum" الأميركي الشهير، الذي قام ببطولته الممثل بن ستيلر عام 2006، إلا أنّ القيّمون على "الحرب العالمية الثالثة" لم يدلوا بأي تصريحٍ حيال هذا الموضوع ولم يردفوا إلى إقتباس الأحداث أو السيناريو من أي عملٍ آخر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك