الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

صور المشاهير في زفاف ابنة فيفي عبده الأسطوري

فيفي مع نيللي كريم ويسرا
82 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
فيفي مع نيللي كريم ويسرا

من شتّى بقاع الأرض، راقصاتٍ حضروا إلى مصر للإحتفال مع أستاذتهم ومعلّمتهم فيفي عبده ، بفرحتها الكبرى، من خلال زفاف "آخر العنقود"، ابنتها هنادي (من رجل الأعمال الفلسطيني محمد الديراوي) على رجل الأعمال الفلسطيني الشاب شادي العزايزة، في ليلةٍ وصفت بأنّها بألف ليلة وليلة، حيث كان الزفاف أسطوريّاً وفخماً للإبنة الأقرب إلى فيفي، والتي تخرّجت من الجامعة الأميركية في القاهرة، و تجد فيها نموذجاً لها، ولكن بطريقة أخرى.

فيفي إرتدت فستاناً تمّ تصميمه خصيصا في باريس، و حضر الأصدقاء والصديقات من لبنان ودبي ودول الخليج والجاليات العربية في أوروبا وأميركا وتونس والمغرب، وسط تنظيمٍ مبهرٍ على طريقة المهرجانات السينمائية العالمية.

الدعوة وجّهت لكل من الزعيم عادل امام الذي تغيّب نظراً لـ حالة الحزن التي يعيشها على فراق صديق العمر الفنان سعيد صالح، وأيضاً احمد السقا الذي ينشغل بوضع اللمسات النهائية على فيلمه "الجزيرة 2"، واحمد عز الذي ما زال يعيش في سيناريو الهروب من زينة على خلفية أزمة التؤأمين.

الحفل أُقيم في أحد أرقى الفنادق في مصر وقد وصلت تكلفته إلى ما يتجاوز المليوني جنيه.

ومن ضمن أجواء الإحتفال، قُدّما العديد من وصلات الرقص من جانب كل من لوسي ودينا ، وهو ما أسعد فيفي كثيراً، و جعلها تعود للرقص بالطبع في زفاف ابنتها وإطلاق الزغاريد المبتهجة.

أمّا خاطف الأضواء الحقيقي والذي قلب الموازين، فكان النجم الأسمر محمد منير ، الذي أُستقبل إستقبال الملوك، و لاقى إهتماماً كبيراً من الموجودين، وإهتماماً خاصّاً وأكبر من جانب فيفي، التي دخلت في ديو راقصٍ على أغانيه وسط أجواءٍ حماسية، إستمرّ لساعاتٍ، بحضور الفنان رامي صبري وحكيم ومحمود الليثي وأمينة.

وعلى رأس الحاضرين لهذه المناسبة السعيدة كان النجم الفنان محمود عبد العزيز ، والمطربة اصالة وزوجها المخرج طارق العريان، والنجمتين التونسيّتين لطيفة ودرة ، وأحمد آدم وهاني مهنى ودلال عبد العزيز وسمير غانم وإيمي سمير غانم، وداليا البحيري ومحمد هنيدي وهاني شاكر ويسرا وأحمد زاهر ونيللي كريم ، وهياتم ومصمم الأزياء هاني البحيري وجمال عبد الناصر وزوجته، ومنة شلبي وكندة علوش وسميرصبري، وغادة عادل وزوجها المخرج مجدي الهواري وتامر حبيب والمستشار مرتضى منصور، والفنان هاني رمزي وصابرين ودينا فؤاد وشادي شامل وماجد المصري وحسن حسني ورجاء الجداوي وايهاب توفيق ونجم "عرب ايدول " احمد جمال والمخرج محمد سامي وليلى علوي .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك