الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور المشاهير لو لم يصلوا الى النجومية

قد لا يشتري المال السعادة ولكنّه حتماً يجعل الحياة أسهل. هذا ما نستنتجه من حياة النجوم العالميين الذين يبذرون أموالهم على أشياء عديدة تجعل من حياتهم اليومية أسهل وتبعث الراحة في أنفسهم. وبالإضافة إلى السيارات والمجوهرات التي تُكمل إطلالاتهم، يلجأ الفنانون إلى أحدث الطرق التي تساعدهم على المحافظة على شبابهم وطلّاتهم المميّزة. ولولا المال لما كان بإستطاعتهم أنّ يهتموا بأنفسهم إلى هذا الحد! فماذا لو كان المشاهير أشخاص عاديين يعيشون بيننا في منازل عادية ويشغلون وظائف بسيطة، بعيداً عن ثرائهم الفاحش؟

وأصرّ أحد خبراء الفوتوشوب على إيجاد جواب لهذا السؤال مرّات عديدة، حتّى توصّل أخيراً إلى خلق صور تمثّل وجوه النجوم في حال كانوا يعيشون حياةً عاديّةً.

وكان كلّ من انجلينا جولي وبراد بيت التجربة الأولى لهذا الخبير، فأظهرهما جنباً إلى جنب بملامح جديدة بالكامل! فلو كان الثنائي يعيش حياةً عاديةً بعيداً عن الأضواء، لما كان بإستطاعته أنّ يواكب الموضة والتطوّر إلى هذا الحد. وفي الصورة التي قام الخبير بتركيبها، يظهر براد وزوجته بلوك غريب مختلف تماماً عمّا إعتدنا عليه، وهما يرتديان ثياباً عادية وبسيطة بعيدة كلّ البعد عن الأناقة. وما فاجأ رواد الإنترنت هو شعر انجلينا المصفف بطريقة غريبة، على عكس ما نراها دائماً في إطلالاتها.

ولو لم تحصد مادونا الأموال الطائلة من نجاحها، لما كان بقدرتها أن تخضع لكلّ عمليات التجميل التي لجأت إليها لمحاربة الشيخوخة. إلّا أنّ خبير الفوتوشوب حقق أسوأ كابوس بالنسبة لهذه الفنانة العالمية، وأظهرها عجوزاً بوجهٍ مليء بالتجاعيد.

وطالت هذه الموجة من التّغيير، المشاهير الشباب أيضاً، إذ ظهرت مايلي سايرس بتسريحة شعر مجعّدة كالسيدات، على عكس ما نراها اليوم بشعرها القصير الأشقر. فهل ستتحوّل مايلي في يوم من الأيام لتعتمد هذا اللوك؟

وبعيداً عن الجولات العالمية والإنجازات المهمة على الصعيد الفني، نرى بيونسيه وزوجها جاي زي بصورةٍ تقليديّة. وراح الناس يسخرون من هذا التحوّل الذي وجدوه بعيداً كلّ البعد عن الواقع، إذ أنّ الصورة لا تعكس شخصية الثنائي في أيّ شكل من الأشكال. وأكثر ما أضحك رواد الإنترنت، هو شكل مغني الراب الذي لبس نظارات وجلس على كُرسي بهدوء، مُرتدياً بذلةً رسميّة. هل تستطيعون تخيّل جاي زي بهذا الشكل؟

ولعلّ صورة كيم كارداشيان وكاني ويست هي التي نالت الحصة الأكبر من السخرية، إذ ظهر الزوجان جنباً إلى جنب وهما يعانيان من الوزن الزائد! فربما لو لم يكن هذان الشخصان نجمين عالميين، لتغيّرت حياتهما بالكامل، وما كانا ليعيرا الإهتمام لمظهرهما الخارجي. بالإضافة إلى ذلك، غيّر الخبير أسلوب النجمين، وأظهرهما بثياب عادية جداً لا تحمل توقيع أيّ مصمم أزياء عالمي، في حين ينفق الثنائي الكثير من المال على الملابس الجديدة والأكسسوارات.

وخضع كلّ من بريتني سبيرز وتوم كروز وجينيفر أنيستون وريحانه وجوني ديب لعمليّة تغيير أيضاً، إذ يبدو أنّ لولا نجوميتهم، لكانوا جميعهم يتمتّعون بمظهر مختلف بالكامل، بعيد كلّ البعد عن الجاذبية والإثارة!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك