الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور النجمات العفوية تكشف عن فظاعة شعرهن

من الشعر الخفيف إلى الشعر المنكوش والمخيف!

تتعرض النجمات للكثير من الضغوطات كي تكنّ عند حسن ظنّ الجمهور، فإهتمامهنّ بمظهرهنّ الخارجي كي يظهرن بأحسن حلّة في العلن يتطّلب الكثير من المجهود والتعب.

ولكن حين تبدأ إجازتهنّ الصيفية، تجد الفنانات في هذه الفترة الملاذ الوحيد لهنّ كي يتصرّفوا على طبيعتهنّ أمام العائلة والأصدقاء، فيتمّ إسدال الستار عن المستحضرات التجميلية والإستغناء عن مصفّف الشعر للإستمتاع بوقتهنّ.

أما توقّعات الجمهور حول الإطلالة المثالية للنجمات، فلا تتماشى أبداً مع الحقيقة التي تظهر في صور رحلاتهنّ، فالشعر الناعم والمفرود يتحوّل إلى شعر كثيف ومخيف، أو خفيف وغير مطابق لما إعتاد الفانز على رؤيته.

- سيرين عبد النور : نشرت سيرين صورة لها وهي تستمتع بإجازتها الصيفية على البحر، وفي الصورة ظهر شعرها الحقيقي بعيداً عن الأضواء حيث بدا خفيفاً على عكس إطلالاتها في المسلسلات.

- هند صبري : تعرّضت هند صبري للإنتقادات الساخرة من إطلالتها في إجازتها الصيفية حين تخلّت عن المكياج وتصفيف الشعر، فكان مظهرها مخيفاً. وسخر الجمهور من إطلالتها معلّقين: "فين هند يا صبري".

- جوليا روبرتس : تجذب هذه الممثلة العالمية الأنظار نحوها في جميع إطلالاتها، ولكن حين تركت شعرها على طبيعته إنصدم الجمهور بشكلها لأنها بدت شاحبة وغير مرتبة.

- غادة عبد الرازق : نادراً ما نشاهد صورة للنجمة بدون شعرها الناعم والمفرود في إطلالاتها العلنية. ولكن بعد نشرها لصورتها العفوية، إنقسمت الآراء بين من أُعجب بشعرها الحقيقي وبين من فضّل رؤيتها بشعر أملس.

- بيونسي : ملكة الجاذبية والأناقة أخفقت حين نشرت صورتها بدون مكياج وعلى طبيعتها، لأنّ شعرها بدا مخيفاً في تلك اللقطات.

- وفاء عامر: كشف عزاء والدة النجمة مي كساب عن شكل الفنانات الحقيقي بعيداً عن وسائل التجميل. وكان مظهر وفاء عامر الأسوأ بينهنّ بسبب شعرها الكثيف والهالات السوداء حول عينيها.

- كيم كارداشيان: بدا شعرها متقصفاً وجافاً في صورتها العفوية بسبب كثرة إستخدامها لمستحضرات العناية بالشعر الغنية بالمواد الكيميائية. فكيم غالباً ما تظهر إلى العلن بدون مكياج وتصفيف شعرها حفاظاً منها على سمعتها وشهرتها بين الجمهور.

- أوبرا وينفري: صدمت مقدمة البرامج الجمهور بعد تداول صورتها في حديقة منزلها، وبشعرٍ منفوش أثار الرعب في قلوب من شاهدها، وصورتها في الألبوم أعلاه هي أكبر دليل!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك