الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور النجمات باطلالات مخيفة بسبب ادوارهن الفنية

نجمات إعتمدن أغرب الإطلالات البشعة من أجل أدوارهن في عملهن الفني!

خيارٌ صعب تتخذه النجمات وهو التخلي عن جمالهن وأنوثتهن مقابل إطلالات مخيفة وغريبة لإتقان أدوارهن الفنية بإمتياز وجدية فيقعن ضخية السخرية.

فبعض النجمات تشترطن أدواراً تتطلب إبراز جمالهن من أجل الحفاظ على صورتهن بين الجمهور كرمزاً للإثارة والأنوثة، فيما البعض الآخر يرفض هذه الصورة ويبحث عن الأدوار الغير إعتيادية التي تبرهن عن جدارتهن في التمثيل.

- مي عز الدين : بالكاد تعرفنا عليها بعد إنتشار صورتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي عام 2012 بلوك مخيف خلال عرض تريلر فيلم "جيم أوفر" الذي لعبت فيه دور البطولة، فعبّر الجمهور عن دهشتهم بالتحوّل الذي طرأ على ملامحها بعد تنكرها كساحرة شريرة. ولكن هذه الإطلالة لم تكن وحدها الغريبة في رصيد النجمة الشابة، حيث ظهرت بلوك مضحك في فيلم "بوحا" بوجه مليء بالكدمات إلى جانب لبلبة.

- ايمي سمير غانم : فاجأت إبنة النجم المصري سمير غانم محبيها حين أطلّت بلوك قبيح على طريقة "Ugly Betty" في مسلسل "هبة رجل الغراب" الذي حقق نجاحاً باهراً بسبب طرافتها وحسها الكوميدي في المسلسل.

- حورية فرغلي : هي التي تعتمد دائماً على الأدوار الدرامية العادية التي لا تتطلب تغييراً في ملامح الوجه، أثارت الخوف في اللوك الذي إعتمدته في مسلسل "ساحرة الجنوب" بسبب شكل عينيها الغريب والدماء التي إنسكبت منها.

- دنيا سمير غانم : لا تفوّت دنيا أي فرصة لإبراز مواهبها في عالم الفن إمّا بصوتها الجميل أو جدارتها في التمثيل، ولهذا السبب لم تتردد بارتداء الملابس الصبيانية من أجل دورها كشاب في فيلم "الفرح".

- سعاد حسني: أطلّت سندريلا الشاشة المصرية بشخصية طريفة حين إعتمدت مكياج ملّطخ في فيلم "الزواج على الطريقة الحديثة".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك