صور النجمات في إطلالاتهن خلال أيام الأسبوع!

لا يمكن أن يمرّ أسبوع إلّا وتتصدّر النجمات أحاديث الساعة! ويكمن سبب ذلك المظهر الذي يظهرن فيه. ومن جديد لا يمكننا إلا وأن نرصد الموضة الشائعة ونفصّل ملابس نجماتنا المحبوبات. ومَن هناك أجمل من كيم كارداشيان وجسيكا البا وهايدي كلوم وروزي وايتلي والكسا شانغ لنسلّط الأضواء عليهنّ.

تتميّز تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، البالغة من العمر 33 سنة، بجاذبيّة لا حدود لها ولا يستطيع أحد نكران ذلك! وهي في إطلالاتها الكثيرة مؤخراً تعتمد في معظم الأحيان اللون الأسود. أسواء في نيويورك أم لوس انجلوس، تعرف كيم كيف تختار الملابس التي تظهر جيداً مفاتنها. وكما لاحظنا في الأسبوع الماضي، فهذه النجمة لم تعد ترتكز فقط على ملابسها الجريئة في الآونة الأخيرة بل وتتخطّى الأزياء لتصل إلى لون الشعر، فتارةً نراها بالشعر الأسود وطوراً بالشعر الأشقر. وأكبر مثال على أناقة كيم أثوابها التي لبستها للإحتفال بعيد ميلاد شقيقتها كلوي الخميس الماضي.

المعروف عن روزي هنتنغتون وايتلي ولعها بالسفر! وكيف لا نربط السفر بالأزياء والموضة! فقد شوهِدت مرّتين في مطار لوس انجلوس خلال الأيام السبعة الماضية. أوّل إطلالة لها كانت بالقميص الأبيض وجينز أبيض أيضاً وحذاء مانولو بلاهنيك ومن ثمّ رأيناها بسترة بوروبوري من الجلد وجينز ضيّق وحذاء سان لوران. بإختصار تتميّز هذه الجميلة الإنجليزية البالغة من العمر 27 سنة في كلّ مرّة تطلّ فيها وتغدو الآن من بين النساء الأكثر أناقة في العالم.

جسيكا البا تتميّز أيضاً بسفرها المتكرّر من بلدٍ إلى آخر. في مطار لوس انجلوس، كانت جسيكا عائدة من تركيا حيث جابت هناك ضواحي اسطنبول وتعرّفت على معالمها التاريخيّة. بسترة برتقالية اللون وسروال كاكي وحذاء رياضيّ أبيض أطلّت جسيكا هي التي رأينا في بداية هذا الشهر تحتفل بعيد ميلاد إبنتها في ديزني وتضع أذني ميني على رأسها!

هايدي كلوم تغتنم فرصة بدء الصيف لتخرج أثوابها الملوّنة. يوم الثلاثاء 24 يونيو، شوهِدت نجمة التلفزيون وعارضة الأزياء العالمية البالغة من العمر 41 سنة في سوهو، نيويورك في ثوب أحمر الكسندر ماكين وحذاء غويسيبي زانوتي.

بالنسبة لالكسا شانغ، لا يهمّ المظهر كثيراً. فيكفي أن ترتدي مقدّمة البرامج الإنجليزية البالغة من العمر 30 سنة قميص أبيض اللون وجينز أسود ضيّق على جسمها وحذاء سان لوران لتتحضّر للخروج. وهكذا أطلّت في نيويورك أيضاً يوم الإثنين 23 يونيو جالسة على أحد المقاعد في إحدى الحدائق العامة بكلّ بساطتها وطبيعتها.

هذه أوّل خلاصة لأوّل مجموعة من النجمات أطلّين في أول أسبوع من بداية فصل الصيف. من ستكون سعيدة الحظّ وتتصدّر هي لائحة الأناقة وتكون نجمة الموضة، عليكِ أنتِ أن تقرّري!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك