الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور النجمات في ازياء تشبه لانجري الـ بيبي دول

نجمات تخطين الخطوط الحمراء في أزياء تشبه لانجري الـ بيبي دول!

فور إرتداء النجمات لأزياء غريبة وفاضحة تبدأ صورهنّ بالانتشار عبر مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم، فتضيع صور أزيائهن الرائعة والأنيقة من ذاكرتنا، وتبقى إطلالتهنّ في الملابس الجريئة عالقةً في ذهننا.

قد تثير النجمات الجدل في الملابس الشفافة أو الكاشفة عن المستور، ولكنهن يتجاوزن جميع الخطوط الحمراء بعد إختيارهنّ لأزياء تشبه لانجري البيبي دول أمام الجمهور، غير آبهات لمشاعرهم وأحاسيسهم في مجتمع يتمسّك بعاداته وتقاليده.

فالنجمة هيفاء وهبي أطلّت عدة مرات في ملابس فاضحة، شفافة وتشبه اللانجري، منها فستانها الذهبي في ستار اكاديمي والذي يشبه البيبي دول إلى حد كبير وصولاً إلى فستانها الأبيض الذي ارتدته في إحدى حفلاتها. هذه الفساتين التي تهدف إلى الإغراء والإثارة تضع النجمات في موقع الإنتقادات اللاذعة من قبل الإعلام والفانز.

أما النجمة دوللي شاهين ، فهي من الفنانات اللواتي يتهمهنّ الجمهور بإعتماد الإطلالات الفاضحة بحثاً عن الشهرة، فحين تكون أزيائكِ منافية للأخلاق العامة تتعرضين للإنتقادات والهجوم وتشتهرين بسرعة. ولعلّ أغرب إطلالاتها كانت تلك التي ظهرت فيها على المسرح في مصر وهي ترتدي شورت قصير جداً وضيق مع قطعة تغطي منطقة الصدر وتنسدل كاشفةً عن بطنها وساقيها. هذا الفستان الغريب جعل الجمهور يشبّهه باللانجري.

والأغرب هو فستان فنانة صاعدة تدعى روزي، والذي صدم الجمهور بعد صعودها على المسرح، فقد إرتدت البيبي دول بنفسه! ممّا أحرج حضور الحفل.

ولكن ما لم يتوقعه أحد هو رؤية النجمة سيرين عبد النور في إعلانات للانجري! هي الأم والزوجة التي تهتم دائماً بعائلتها، والممثلة التي تهتم دائماً لسلوكها الراقي، فاجأت الجميع حين ظهرت في ملابس نوم مثيرة على متن يخت من أجل جلسة تصويري لشركة لانجري.

وأخيراً نصل إلى النجمة المصرية غادة عبد الرازق التي تثير الجدل دائماً بسبب جرأتها في أفلامها، حيث إرتدت اللانجيري في أحد المشاهد لها. كما أنها ظهرت وهي ترتدي فستاناً ذهبي اللون وفاضحاً في منطقة الصدر خلال جلسة تصويرية. فسخر منها روّاد الإنترنت معتبرين أنها تحسب نفسها في شهر العسل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك