الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور النجمات في ازياء مثيرة للسخرية

شاهدوا أزياء النجمات الغريبة التي جعلتهنّ عرضة للسخرية عبر مواقع التواصل الإجتماعي!

ننتظر بفارغ الصبر لرؤية الأزياء التي إختارتها النجمات في المناسبات الهامة ونتسائل فيما بيننا: كم أنفقت على فستانها؟ من هو المصمم الذي إختارته ليتوّج إطلالاتها؟

ولكن الصدمة التي نشعر بها حين تطّل النجمات بأغرب الملابس تجعلنا الحكم الأول ضدّ اختيارهن، فنلجأ إلى مواقع التواصل الإجتماعي للتعبير عن رأينا بصراحة.

تعرّفوا معنا على النجمات اللواتي وقعن ضحية الموضة وتعرّضن للسخرية من الجمهور هنا:

احلام : أطلّت أحلام في الموسم الأول لـ"عرب ايدول" بفستانٍ بنفسجي بسيط وربطة شعر غريبة جعلتها تبدو كمحارب النينجا بحسب تعليقات روّاد مواقع التواصل الإجتماعي.

اليسا : إرتكبت أليسا أكبر خطأ في مسيرتها الفنية عندما إستخدمت الشرشرف الأبيض في فيديو كليب "بدي دوب"، فلقب "شرشف اليسا" لا زال يلاحقها حتى يومنا هذا.

ريحانه : فستان "الأومليت"، هكذا أطلق الجمهور الإسم على فستان النجمة العالمية في حفل الـ Met Gala 2015. فبالرغم من أنه لا يعدّ فستاناً، بل هو عبارة عن شرشف كبير أصفر، إلّا أنه إستطاع جذب أنظار الجمهور كونه يشبه مخفوق البيض، فنشروا صوراً من تصميمهم الخاص لفستانها مع البيض أو البيتزا.

ميريام فارس : تعتبر النجمة الشابة أحد أهم أيقونات الموضة في وطننا العربي بسبب فساتينها الملفتة. ولكن خبرتها لم تمنعها من الوقوع ضحية الموضة في الكويت عند إختيارها لفستان إعتبره الكثيرون أنه يشبه السجادة والبيتزا.

ليدي غاغا : هي المعروفة بفساتينها الفاضحة وإطلالاتها الغريبة، شكلّت صدمة لمتابعي حفل الأوسكار 2015 حين وصلت بفستان محتشم ولوك سيدة المنزل بفضل القفازات التي إرتدتها. وكونها نجمة معروفة لم يمنع روّاد الإنترنت من تصميم صور تسخر من إطلالتها، كتلك التي ترتدي فيها وزرة المطبخ فوق الفستان أو حتى وضع مستحضرات التنظيف في يدها.

فيفي عبده : النجمة المصرية صاحبة الشخصية المرحة والعفوية ترتدي في أغلب إطلالاتها الملابس المثيرة للجدل. ولكنّ أغرب إطلالاتها كانت عندما وصلت إلى حفل زفاف في ملابس رياضية، فتعرّضت لموجة من الإنتقادات اللاذعة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك