الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور النجمات ليلة رأس السنة 2016: بين الراقي والفاشل والمبتذل

14 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هكذا أطلّت الفنانات العربيات في حفلاتهنّ ليلة رأس السنة 2016.

إنتهى عام 2015 وإستقبل العالم سنة 2016 بكلّ رحابة صدر وأمل، حيث حرص على تمضية هذه الليلة بكلّ فرح وهيصة إحتفالاً بهذه المناسبة، وقد شارك عددٌ كبير من الشعب العربي في أهمّ الحفلات الغنائية التي أحيتها نجمات الفن المعروفات واللواتي تنافسْن في ما بينهنّ من حيث الإطلالات التي تنوّعت بين الراقي والفاشل وحتى المبتذل.

فمنهنّ من إخترْن الأزياء الكلاسيكية وأخريات إنتقيْن الفساتين الفاضحة والجريئة، حتى أنّ بعضهنّ إعتمدن الاسلوب نفسه الذي ظهرن به سابقاً، وقد نشرْن صوراً عديدة وكثيرة من تلك الليلة عبر حساباتهن الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

هيفاء وهبي التي إرتدت في حفلها الأوّل ما يشبه الفستان، لفتت الأنظار إليها من خلال جرأتها الكبيرة، خاصة وأنّها باتت تعتمد موضة الفساتين القصيرة التي تبرز رشاقتها ومفاتن جسمها. هذا وقد تألقت في سهرة أخرى بفستانٍ طويل فضي اللون ذات شقّ عالٍ في الوسط كما وكشف عن صدرها وقد لاقت من خلاله الكثير من الإنتقادات من أصحاب الأقلام الصحافية ونسبة كبيرة من الجهور العربي.

نانسي عجرم جاءت إطلالتها عادية جداً، حيث إختارت فستاناً أسود شبيه بقميص النوم، حتى أنّ تصفيفة شعرها كانت شبيهة بتلك التي تعتمدها الامهات لبناتهنّ في صغرهنّ.

أمّا اليسا فظهرت بفستانٍ أسود بسيط سبق وإرتدته ضمن إحدى إعلانات "لازوردي" التي تُعتبر الوجه الإعلاني لعلامتها، والنجمة يارا نافستها بهذا اللون أيضاً ولكن بموديل وستايل مختلف دخل في إطار الكلاسيكية الذي تُعرف به.

شمس الأغنية نجوى كرم أطلّت على جمهورها كعروس في هذه الليلة، حيث إنتقت فستانها الأبيض من تصميم نيكولا جبران، وقد اعتبر الكثيرون أنّها كانت من أجمل الإطلالات كونها تميّزت بسحرها وجمال جسمها.

ظهور النجمة مايا دياب جاء صادم بعض الشيء، حيث توقّع الكثيرون أن تكون أجرأ بكثير من ما أطلّت به، إلّا أنّها إرتت فستاناً بنفسجي اللون بعيداً عن الشفاف والقصير.

النجمة الذهبية نوال الزغبي التي أحيت حفلاً ناجحاً في فندق لو رويال ضبيه في بيروت، تالّقت بفستان أحمر من تصميم زهير مراد، وقد اعتُبرت هذه الاطلالة مكرّرة حيث شاهدنا هذا الموديل مرّات عديدة على الكثير من الفنانات زميلاتها.

النجمة نيكول سابا إختارت فستانها من تصاميم رامي قاضي، جاء غريب الشكل، تماماً مثل الذي إرتدته النجمة بلقيس الذي اعتبره جمهورها أيضاً صادماً.

هذا ولا ننسى أن نذكر ازياء امال ماهر التي جاءت بسيطة جداً بالنسبة لحفل ضخم وكبير ينتظره العالم العربي ويرصده أهل الصحافة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك