الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور النجوم في جلسة تصويرية على طريقة ديزني

قامت المصوّرة العالمية آني ليبوفيتز بتحقيق أحلام محبي ديزني من خلال نفخ الحياة في الأفلام الكلاسيكية.

فآني قد نالت العديد من الجوائز لموهبتها الفنية. أمّا آخر أعمالها فكانت سلسلة من جلسات التصوير للنجوم الذين حولتهم إلى أميرات وأمراء وشخصيات كارتونية من تأليف ديزني.

وإستخدمت هذه المصوّرة أحدث التكنولوجيا لتجسيد شخصيات الخيال من خلال النجوم المعروفين. وفي صورها، حرصت ليبوفيتز على نقل سحر عالم ديزني بطريقة مثالية.

وإستعانت المصوّرة بعددٍ من نجوم هوليوود لتجسيد فكرتها، ومن بينهم تايلور سويفت التي وقفت أمام الكاميرا بزيّ الأميرة رابانزل. وبدا المشهد خيالياً وكأنّ الأميرة تنتظر فارس أحلامها ليطلّ وينقذها من القلعة حيث حُبست منذ طفولتها. ويبدو أنّ تايلور لم تكتفِ بكونها فنانة عالمية، فتحوّلت إلى أميرة أيضاً.

وكان لـ انجلينا جولي حصّة أيضاً في جلسة التصوير وجسّدت شخصية إليزا مازا الكارتونية التي أطلقتها ديزني. ويليق هذا الدور بأنجلينا إذ أنّها تتمتّع بشخصية قوية وجريئة. وإلتُقطت الصورة في أجواء من الظلام والسواد، حيث أطلّت الشخصية من شرفة قصرها المخيف.

وشارك كلّ من زاك ايفرون وفانيسا هادجنز في تجسيد لوحة Sleeping Beauty أو الأميرة النائمة، حيث لبس الشاب بدلة الأمير وطبع قبلة على وجنة حبيبته التي كانت نائمة بين أحضانه. وإلتُقطت الصورة وسط أجواء رومانسية إذ نرى بعض الأزهار على الجوانب.

ومن ناحيتها، أبدعت سكارليت جوهانسن بتأدية دور الأميرة سندريلا التي غادرت الحفل الراقص قبل دقائق من حلول منتصف الليل. وإرتدت الفنانة ثوباً أزرق كذلك الذي نراه في الفيلم، وتركت فردة من حذائها على درج القصر. لوحة رائعة تنقلنا إلى عالم الخيال.

أمّا جسيكا بيال، فإبتعدت عن القصور والأميرات التقليديات وإرتدت زيّ بوكاهنتس، وراحت تركض في الأدغال حافية القدمين.

ومن أفضل من جنيفر لوبيز ومارك أنطوني لتجسيد مشهد رومانسي على سجادة سحرية؟ فوقع خيار المصوّرة على الثنائي الذي كانت تربطه علاقة متينة في تاريخ إجراء جلسة التصوير لتمثيل مشهد من علاء الدين. فترافق الحبيبان على متن السجادة الطائرة وسط أجواء من الرومانسية والحب.

أمّا دافيد بيكهام فظهر بحلّة الأمير فيليب من فيلم الأميرة النائمة، وهو يمتطي حصانه الأبيض مُتصدياً للنيران. ويسحر دافيد الجميع بإطلالاته العادية، فكيف هي الحال عندما يُجسّد فارساً؟

وعُرف جوني ديب بشخصية القرصان في فيلم Pirates of the Caribbean، فعاد ولبس زيّه أمام عدسة آني ليبوفيتز.

وأخيراً، جسّدت بيونسيه شخصية أليس من فيلم Alice in Wonderland أيّ أليس في بلاد العجائب، فإرتدت فستاناً أزرق وإعتمدت تسريحة شعر الشخصية الكرتونية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك