الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور النجوم في حفل جوائز الميما وعمرو دياب يتغيب عمداً

السبب صدم البعض!

بعد إقامة حفل توزيع جوائز الموريكس دور لعام 2018 وحفل الـ "ميت غالا" مؤخرًا، حيث استعرضنا معكم إطلالات أبرز نجمات العرب والغرب، سنستعرض معكم اليوم أزياء العديد من الفنّانات التي حضرن أمس، حفل توزيع جوائز "الميما" في مصر حيث لبّى الدعوة الكثير من المشاهي... بينما كان من الملاحظ غياب النجوم الكبار إذا ما استثنينا الفنّانة لطيفة .

وأطلّت لطيفة بفستان أسود طويل ولامع، حيث نالت جائزة أفضل مطربة عربية وحرصت بدورها على إهداء هذه الجائزة لمحبّيها الذين صوّتوا لها، وقالت عبر "إنستقرام": "الدرع ده أنا بهديه لكل جمهوري الغالي، اللي صوتلي، كأحسن مطربة في الشرق الأوسط، وشكرًا لكل القائمين على ميما أورد، ويا رب دايما تكونوا راضيين عليا".

أمّا الفنانة كارمن سليمان ... فاختارت لهذه المناسبة ارتداء فستان باللّون الزهري الفاتح، حيث طغت البساطة والنعومة على لوكها، ونشير هنا إلى أنّها فازت بجائزة أحسن مطربة شابّة.

وكانت النّجمة ماريتا الحلاني من بين الحضور أيضًا، حيث نشرت صورة لها عبر "إنستقرام" وهي تحمل الجائزة، مرتدية فستان من توقيع "دوتشي أند غابانا" وعلّقت بعبارات مؤثرة جاء فيها: "إذا كنتم تعرفونني جيدًا، أنتم أيضًا تعلمون أنني لست ذلك الشخص الذي يستطيع أن يعبر عن مشاعره بسهولة، ولا توجد كلمات تنقل كل شيء اشعر به الآن".

وأضافت: "لهذا السبب أصبحت الموسيقي جزء مهم في حياتي، سواء عندما أكون في الأستوديو أو المسرح أو حتى عند الإستحمام، الغناء هو الشيء الوحيد الذي يمكنني من ايصال ما أشعر به، ويذكرني من أانا بالحقيقة، الفتاة التي خلف المايكروفون هي النسخة الوحيدة مني التي أريدها دائما، ولن أستطيع أن أكون تلك الفتاة بدونكم، لذلك شكرًا لكم جميعًا، شكرا مصر".

بالإضافة إلى هؤلاء، توافد إلى هذا الحدث كلّ من رنا سماحة ، الممثلة اللبنانية كاتيا كعدي التي قدّمت الحفل، اوكا واورتيجا، عصام كاريكا، أمين أبي ياغي مدير أعمال اليسا وغيرهم... وكان من المُفترض أن يحضر الفنان عمرو دياب الذي تمّ تأكيد خبر زواجه من قبل أحد الملحّنين، هذا المهرجان لنيل جائزة أفضل مطرب عربي، لكنّ بعض المصادر قد ذكرت أنّه رفض تلبية الدعوة وذلك بسبب ضعف المستوى العام للحفل وهو ما لا يناسب أو يليق بمسيرته الفنّية الطويلة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك