الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور النجوم في عرض فيلم تامر حسني "اهواك"

شارك عدد كبير من النجوم في العرض الخاص والأول لفيلم تامر حسني "اهواك".

أكّد تامر حسني مبكراً على هيمنته لموسم أفلام عيد الأضحى من خلال فيلمه الجديد "اهواك"، وذلك في خلال العرض الخاص للعمل الذي أُقيم أمس في سينما "أمريكانا بلازا" في منطقة الشيخ زايد.

التحضيرات جاءت على مستوىً ضخمٍ إستُقبل في إطاره عدد كبير من نجوم الفن والسينما والدراما غير المشاركين في الفيلم الذين كان هدفهم الوحيد التواجد إلى جانب البطل نجم الجيل والتعبير عن دعمهم له في هذه المناسبة.

أمّا الضجة الكبيرة فقد أُثيرت حول إطلالة الفنانة غادة عادل التي ظهرت بكامل رشاقتها وجمالها إلى جانب زوجها مجدي الهواري، لتتواصل مع الجمهور وسط سعادتها البالغة بطرح العمل، وتأكيداً منها على تغيّر جلدها بشكلٍ مؤقت من خلال الدور الذي تتعامل معه بتحدٍّ واضح.

هذا و حرصت على المشاركة في العرض أيضاً، النجمة مي عز الدين التي تمّ التعامل معها وكأنّها من أفراد العمل، حيث تواجدت لحظةٍ بلحظة مع زميلها تامر وسط غياب زوجته المغربيّة بسمة بوسيل ، الأمر الذي أثار الإستغراب، إذ أنّها رافقته الى العديد من المناسبات مؤخّراَ، فلماذا الغياب اليوم؟

كما و لقيَ الممثل الكبير عزت ابو عوف معاملة خاصة جدّاً لا سيما بعد تعافيه من الأزمة الصحية التي ألمّت به منذ فترة وكان واضحاً أثرها على وجهه وجسده.

ومن بين الحاضرين أيضاً كان ماجد المصري الذي بارك للممثل الشاب أحمد مالك، بالإضافة إلى الفنان محمود حميدة الذي عبّر كثيرون عن سعادتهم بعودته للسينما في هذا الدور الذي قدّم فيه قدرته على التأقلم مع أي دورٍ يعرض عليه طالما كان راضياً عنه.

وكان من ضمن المهنّئين لأبطال هذا الإنتاج السينمائي أيضاً كل من أمل رزق ومروة نصر وزوجها، والنجم محمد رمضان برفقة أحمد السبكي مؤكداً على ثقته بوجود تامر حسني على الساحة السينمائية بقوّة.

يذكر أنّ الرقابة على المصنّفات الفنيّة كانت قد أجازت عرض فيلم "اهواك" من دون حذف أو تعديلٍ على المشاهد والعبارات الواردة فيه، علماً أنهّ من تأليف وليد يوسف وإخراج محمد سامي، و يقدّدم فيهما تامر حسني أغنيتيْن جديدتيْن، الأولى بعنوان "كل حاجة بينا" و"هقولك حاجة".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك