الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور النجوم في عزاء أيهم شقيق اصالة

رجال الأمن يحيطون بأصالة وعائلتها خلال المراسم
33 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
رجال الأمن يحيطون بأصالة وعائلتها خلال المراسم

حرص عدد كبير من نجوم الفن في مصر وسوريا على تقديم واجب العزاء بالشاب الراحل، أيهم مصطفى نصري، شقيق الفنانة اصالة ، وذلك بعد وفاته إثر جلطةٍ دماغية مفاجئة أودت بحياته يوم الخميس الفائت.

المراسم أُقيمت في سرداق المناسبات في مسجد الحامدية الشاذلية في منطقة المهندسين، وذلك يوم السبت، 22 نوفمبر، 2014، بحضور أفراد العائلة، واسرة زوج إبنتها شام، بالإضافة الى الملحن محمد ضياء، الزوج السابق لـأماني نصري، شقيقة اصالة.

والجدير ذكره هنا هو انّ المخرج طارق العريان، إستعان بفريقٍ من رجال الأمن المختصّين لمنع أهل الصحافة والإعلام من الدخول الى قاعة النساء، وذلك بناءً على طلب المطربة السورية.

وبالعودة الى النجوم الحاضرين، فكانت على رأسهم الممثلة منى زكي ، التي كانت محطّ إهتمام الجميع، إذ يعتبر حضورها هذا بمثابة الإطلالة الرسمية الأولى لها بعد وضعها لمولودها الثاني سليم، وعودتها من الولايات المتحدة من رحلة العلاج مع زوجها احمد حلمي ، الذي خضع لعملية إستئصال لورمٍ سرطانيٍّ من ظهره.

والملفت في الموضوع هو أنّ منى وصلت وبرفقتها حارسين شخصيّين لها فقط، كي لا تضطرّ للإجابة عن أسئلة الصحافيّين حول حياتها العائلية والشخصية.

هذا وكان من بين المتواجدين أيضاً لمواساة أسرة الفقيد، كل من الإعلامية بسمة وهبة، وهشام عباس وانغام ورامي صبري وزوجته، ولطيفة التونسية وفيفي عبده وكندا علوش ولبلبة والملحن محمد رحيم والمنتج محسن جابر واحمد التهامي ومحمد قماح ونضال الشافعي والسيناريست تامر حبيب، الى جانب عدد كبير من المسؤولين ورجال الأعمال السوريّين المقيمين في القاهرة.

يذكر أنّ علاقة اصالة وأيهم كشهدت الكثير من التوتّر والخلافات خلال السنوات القليلة الماضية، وذلك على خلفيّة إنتماءاتهما السياسية المختلفة حول الأوضاع في سوريا.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك