الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور النجوم في عزاء ممدوح عبد العليم

أدّى عدد كبير من النجوم واجب العزاء بالراحل ممدوح عبد العليم...

لم يكن رحيل ممدوح عبد العليم بمثابة الفاجعة لصديقاته نجمات السينما والغناء مثل لبلبة والهام شاهين وليلى علوي من الناحية الإنسانية فحسب، بل كان للأمر أبعاده المهنية في الفترة القادمة، وذلك عندما أعلنت الهام بعد أن وقفت تتقبّل واجب العزاء معتبرةً نفسها من الأسرة نظراً للصداقة القويّة التي جمعتها به، أنّها لن تشارك في الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية" بعد وفاة زميلها، موضحةً أنّها كانت رافضةً للجزء الجديد ولكنّها كانت ستوافق بسبب ممدوح، وبعد وفاته لن تشارك في العمل.

و أضافت بعد العزاء، أنّ ممدوح كان بالنسبة لها أخاً منذ أن كانا صغاراً في الطفولة، ثم كتبا النجوميّة معاً في "ليالي الحلمية" ودائماً ما ساندها و وقف بجوارها، نافيةً أنّ الراحل توفّي وعمره 60 عاماً، مؤكّدةً أنّ عمره كان 57 عاماً.

وفي الوقت الذي كان واضحاً فيه التأثّر على محمود ياسين بينما إنهمرت الدموع من الفنان محمود عبد العزيز ، إنهارت زوجة الراحل، الإعلاميّة شافكي المنيري داخل سرداق مسجد عمر مكرم في ميدان التحرير في وسط القاهرة.

وقد حاولت كل من فيفي عبده وليلى علوي والهام شاهين تهدئتها، فيما تماسكت الإبنة الوحيدة لممدوح والتي لم تتجاوز الـ16 عاماً و تمالكت نفسها، على الرغم من أنّها كانت شديدة الإرتباط به.

ومن بين الذين حرصوا على تأدية واجب العزاء ومساندة عائلة الفقيد نذكر كل من الإعلامي عمرو أديب وشقيقه المخرج عادل أديب، المؤلف مدحت العدل، الفنانة لقاء سويدان، فادية عبد الغني، نبيل الحلفاوي، هشام سليم، محمد الشقنقيري، يحيى الفخراني ، مها أبو عوف، بشرى، لقاء الخميسي، سمير صبري، نقيب الفنانين أشرف زكي، دلال عبد العزيز، نهال عنبر، ايتن عامر ، رجاء الجداوي، هالة صدقي، حسن الرداد ، عفاف شعيب، هشام عباس، منال سلامة، صلاح عبد الله، وفاء عامر وزوجها المنتج محمد فوزي والكثيرين غيرهم.

يذكر أنّ ممدوح عبد العليم فارق الحياة يوم الثلاثاء الفائت إثر أزمةٍ قلبيّةٍ مفاجئة أصابته خلال ممارسته للرياضة في الجيم، وكان أحد الأطبّاء قد صرّح أنّه كان من الممكن إنقاذه لو كانت الصالة مجهّزة طبيّاً للحالات الطارئة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك