الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور النجوم في عزاء والد رامز جلال

احمد السقا يعزي رامز جلال
46 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
احمد السقا يعزي رامز جلال

بعد انّ تبلّغ خبر وفاة والده، عاد رامز جلال من الولايات المتحدة، لتشييع الجثمان واتمام مراسيم الجنازة، وكان ذلك مساء الجمعة في مسجد الحامدية الشاذلية.

رامز كان في حالة سيئة، وعلامات الحزن بدت جلية وواضحة على وجهه، لكنّه كان محاطاً طيلة الوقت بأخيه ياسر جلال وصديقه الممثل احمد السقا ، ونجوم الفن والتمثيل ورجال الإعلام والسياسة والرياضة الذين حضروا وقدّموا تعازيهم الكاملة.

العزاء شهد العديد من المفارقات، حيث حضر من جمعهم الخلاف مع رامز في الفترة الأخيرة، منهم المحامي مرتضى منصور الذي دخل في مشاحنات مع رامز في الفترة الأخيرة على أثر رفض "منصور" لنوعية البرامج والمقالب التي تقدم من "رامز" مؤكّداً أنّه سيُسجن اذا أقدم على تكرار هذه النوعية مرة أخرى.

ومن بين المشاركين نذكر:" محمود ياسين، محمد رياض، شهيرة، ماجد المصري ، والاعلامي مهيب عبد الهادي، حسن الرداد ، صابرين، حسن حسني، محمد فؤاد ، المخرج على ادريس، محمود البزاوي، مصطفى شعبان، عصام كاريكا، والاعلامي محمود سعد، مها أحمد، والفنانة ايتن عامر ، مجدي كامل، عبير صبري، محمد عبد الحافظ، طارق مغاوري، والمخرج أحمد البدري، وغيرهم ...

واللافت هنا، أنّ عدد الحضور تخطى الآلآف ضمّ أهل الفن وأصدقاء رامز وشقيقه ياسر، إضافة الى عدد من المعجبين برامز ومحبّيه، الذين وصلوا الى مسجد الحامدية، وأثاروا ضجة كبيرة خلال الجنازة، كما تسببوا بزحمة سير خانقة.

وتجدر بنا الإشارة أنّ جلال توفيق والد رامز جلال، يُعدّ من أبرز مخرجي المسرح، وقدّ قدّم في مسيرته عدداً من الأعمال المسرحية الناجحة، قبل تعرّضه لأزمة صحية نُقل على إثرها لأحد المستشفيات الخاصة، أودت بوفاته بعد 3 أيام.

أخيراً، يُذكر أنّ رامز جلال، تألق في شهر رمضان المبارك، في أهم برنامج المقالب " رامز قرش البحر " الذي استضاف أهم الفنانين، وحقق نسبة مشاهدة عالية. هذا البرنامج بلغت ميزانيته الإجمالية نحو 20 مليون جنيه مصري، شملت الكلفة الإنتاجية وأجرة الضيوف.



إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك