الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور النجوم في مهرجان الفضائيات العربي 2014

تكريم ليلى علوي عن مجمل عطاءاتها في عالم الفن
25 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
تكريم ليلى علوي عن مجمل عطاءاتها في عالم الفن

كشف مهرجان الفضائيات العربي في مصر، الستار عن جوائز العام الجديد عن أفضل الأعمال الدرامية والسينمائية والإذاعية والإعلامية في 2014.

وقد نالت الفنانة ليلى علوي جائزة "الإبداع" عن مجمل أعمالها الدرامية التي قدّمتها خلال الفترة الماضية، و فاز بجائزة "أفضل نجم كوميدي" الفنان محمد هنيدي، وجائزة "أفضل مسلسل إذاعي" عن مسلسل "شوربة السياحة"، وجائزة "الإبداع" أيضاً للفنانة لبلبة ، وكذلك الأمر لـهالة فاخر عن مسلسل "ابن حلال ".

هذا و حصل كل من وفاء عامر وطارق لطفي على جائزة "الإبداع" عن دوريهما في مسلسل "جبل الحلال ".

و حصدت العراقية شذى حسون جائزة "أفضل مطربة"، حيث تعرّضت خلال وصلتها الغنائية، إلى موقفٍ محرج، إذ تعثّرت بسبب فستانها الطويل، و وقعت على الأرض أمام الحاضرين.

أمّا جائزة "أفضل ممثلة" فذهبت إلى نيللي كريم عن دورها فى مسلسل "سجن النسا "، والفنان محمد رمضان "أفضل ممثل" عن دوره فى مسلسل "ابن حلال"، الذى هنّأ الجمهور بذكرى المولد النبوي الشريف، و أهدى الجائزة لجمهوره وللمنتج صادق الصبّاح.

كما و إستلم جائزة "أفضل ممثل كوميدي تلفزيوني" الفنان أحمد رزق عن دوره فى مسلسل "الاكسلانس "، و حصلت نسرين أمين على جائزة "أفضل ممثلة شابة"، و"أفضل ممثل شاب" لـأحمد داوود عن مسلسل "سجن النسا"، وجائزة "أفضل مخرجة" حصلت عليها المخرجة كاملة أبو ذكرى عن نفس المسلسل.

وكانت جائزة "أفضل مؤلف" من نصيب محمد أمين راضي، و"أفضل مؤلفة" حصلت عليها الكاتبة مريم نعوم، فيما حاز على جائزة "أفضل إنتاج عربي" المنتج صادق الصباح، و حصل جمال العدل على جائزة "أفضل إنتاج" عن مسلسل "سجن النسا"، وجائزة "أفضل مسلسل" لـ"جبل الحلال"، و حصل مسلسل "الصياد" على تكريم لشركة "راديو وان".

و كرّم المهرجان الفنان عمرو يوسف الذي حصل على جائزة الإبداع عن مسلسل "عد تنازلي"، والفنان احمد زاهر حصل على جائزة الإبداع عن تنوّعه فى إختيار الشخصيات التي يقدّمها، و كُرّمت هنا شيحة وايتن عامر ويسرا اللوزي وروجينا، أمّا جائزة "أفضل برنامج"، فحصلت عليها الإعلامية إسعاد يونس عن برنامج "صاحبة السعادة".

و قدّمت فقرات الحفل الإعلامية بوسي شلبي و بدأت بتكريم مصمّم الأزياء هاني البحيري، ثمّ تكريم قناة "النهار" كـ"أفضل قناة فضائية مصرية"، وذلك لتميّزها في المجال الدرامي والرياضي وغيرهما، و تسلّم الجائزة إيهاب جلال، نائب رئيس القناة.

وقد حصلت أيضاً "سي.بي.سي." على جائزة "أحسن قناة اجتماعية إخبارية" تسلّمها محمد هاني.

و نالت قناة "المحور" على جائزة "قناة الأسرة العربية"، تسلّمها رجل الأعمال الدكتور حسن راتب، و"أفضل قناة حوارية وترفيهية درامية" شبكة قناة "الحياة"، تسلّمها المخرج عماد الغول، و"أهم قناة إخبارية" لـ"أون.تي.في."، تسلّمها حاتم برهام، و"قناة القاهرة والناس" جائزة "أجرأ قناة حوارية"، و"أفضل قناة خليجية" لقناة "صلة" الفضائية.
إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك