الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور النجوم يؤدون مناسك العمرة

تُعتبر مناسك العمرة من الشعائر المهمة لدى المسلمين حيث يتهافت المؤمنون لأدائها على الأقل مرة واحدة في الحياة للتقرّب من الله.

ولا يتأخر النجوم عن القيام بواجباتهم الدينية بدورهم، إذ يكرّسون وقتاً وسط جدول أعمالهم المزدحم ويزورون المدينة المنورة متّبعين الخطوات اللازمة دون أيّ تمييز عن غيرهم.

وما يلفت نظرنا هو لجوء عدد كبير من الفنانات المثيرات للجدل إلى العمرة، فيتخليْن عن المكياج بشكلٍ كامل ويرتديْن الحجاب بخشوعٍ فيعتقد الجمهور أنّهنّ شعرن بالندم وسيتراجعن عن تصرّفاتهنّ التي تثير بلبلة.

ولكن يبدو أنّ هؤلاء النجمات يقصدن العمرة لنشر الصور على مواقع التواصل الإجتماعي فحسب، لا بسبب التوبة أو بهدف تنقية النفس، إذ يعدن إلى الساحة الفنية ليهاجمن فلانة أو يتعديْن على فلان.

ولا يقتصر الأمر على ذلك، إذ تظهر هؤلاء بالعباية والحجاب من دون مكياج في مكة المكرّمة، ليعدْن بعد أيامٍ قليلة و يرتديْن الملابس الفاضحة ويضعن المكياج بكثافةٍ وكأنّ شيئاً لم يكن.

وعلى سبيل المثال، قامت احلام بأداء مناسك العمرة مع زوجها وبعض الأصدقاء، وكانت فرصة مناسِبة لها لإلتقاط الصور ونشرها على مواقع التواصل الإجتماعي، ما أثار غضب الكثير من الأشخاص الذين إعتبروا أنّ النجمة الإماراتية لم تقصد المدينة المنورة للصلاة بل لإلتقاط الصور وإتخاذ وضعيات مختلفة أمام الكاميرا.

و ردّت الملكة على كلّ منتقديها مشيرةً إلى أنّها إلتقطت هذه الصور بعد الإنتهاء من الصلاة وليس في خلال تأدية المناسك.

كذلك، قصدت مريم حسين المدينة المنورة للحج ولم تفوت فرصة إلتقاط الصور في الساحة حيث ظهرت بالحجاب دون أيّ مكياج أو أكسسوار كعادتها.

وإعتقد الجمهور حينها أنّ النجمة العراقية الأصل قد عادت إلى نفسها وستتخلّى عن عاداتها السيئة، إلّا أنّها سرعان ما عادت إلى طبيعتها وأكملت حياتها العادية كأنّ شيئاً لم يكن.

أمّا احمد حلمي فتوجّه إلى السعودية لتأدية مناسك العمرة كعربون شكر لله بعد شفائه من الورم الخبيث، إذ أسرع إلى المدينة المنورة وتلى صلاة الشكر بخشوعٍ.

ومن النجوم الذين أدوا مناسك العمرة نذكر أيضاً حورية فرغلي ، ياسمين عبد العزيز ، زينة ، ليلى علوي ، كارمن سليمان ، تامر حسني ، حسين الجسمي ، رابح صقر ، عاصي الحلاني وهيفاء حسين وزوجها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك