الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور الهام شاهين والنجوم في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي 2016

فعاليات الدورة 38 من 15 الى 25 نوفمبر.

تماماً مثل كلّ عام، يتوافد نجوم الفن ومشاهيره الى السجادة الحمراء للمشاركة في إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، وقد حرص كثيرون منهم هذا العام أيضاً الى الوصول في الوقت المناسب الى دار الأوبرا لمتابعة تفاصيل الليلة الاولى من هذا الحدث الضخم بدورته الـ 38.

ومن بين الحاضرين أمس، نذكر محمود حميدة، خالد النبوي، الهام شاهين ، درة ، هنا شيحة، ناهد السباعي، أروى، لقاء الخميسي، مادلين طبر، إنجي المقدم، فاروق الفيشاوي ، إيمان، صبا مبارك، سامح الصريطي، سما المصري ، مريم حسن، احمد حلمي ، وآخرين ...

واللافت في الموضوع أنّها المرّة الاولى التي يغيب فيها النجم محمود عبد العزيز عن تلك السهرة، فكان له تحية خاصة بعد مماته، حيث قرّرت إدارة المهرجان أن تُهديه الدورة الحالية فوقف المدعوّون دقيقة صمت على راحة نفسه، هذا الراحل العظيم الذي أعطى الكثير للفن المصري.

يُشار إلى أنه في إطار هذه الدورة، قد اتّخذ القيمون على هذا المهرجان قراراً بعودة عروض أفلام المهرجان إلى دور عرض وسط المدينة، بالإضافة إلى صالات الأوبرا الخمسة، وقد تمّ الاتفاق مع شركة "نيو سينشري" على تخصيص صالات سينما أوديون الثلاثة وصالتي سينما "كريم 1 و2 " لعروض المهرجان ابتداء من 16 نوفمبر 2016 وحتى نهاية المهرجان، وبذلك يرتفع عدد الصالات المخصصة للمهرجان إلى 10 صالات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك