الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: اليسا استهلكت موضة الشفاف فوقعت ضحيتها

اليسا متمسّكة بموضة الشفاف إلى أقصى حدود!

من الصحيح أنّ القماش الشفاف كان من أبرز صيحات الموضة لصيف عام 2015، إلّا أنّ عدم إختيار القطعة المناسبة قد تتسبب بتشويه الإطلالة بالكامل وتحويلها من أنيقة وراقية إلى مبتذلة ومثيرة للجدل.

من ناحيتها، تبنت اليسا القميص الشفاف أكثر من مرة في إطلالاتها نظراً إلى أنّها تحاول مواكبة آخر صيحات الموضة العالمية، ولكنّها تفاجأت بردود الفعل السلبية التي طالتها والإنتقادات اللاذعة التي تركها الكثيرون على صورها.

ومن الواضح أنّ النجمة اللبنانية قد تمسّكت كثيراً بهذه الصيحة وإعتمدتها في العديد من المناسبات والسهرات ربما إعتقاداً منها أنّها ستجعلها أيقونة في مجال الموضة والجمال، إلّا أنّها فشلت فشلاً ذريعاً وصدمت الجميع بجرأتها المبالغ بها.

إليكم أيضاً صور ازياء وفساتين اليسا الفاشلة: من يختارها؟

وعلى الرغم من أنّ العديد من النجمات حول العالم قد إخترن القماش الشفاف لإضافة لمسة مميزة على إطلالاتهنّ، لم تنجح ملكة الإحساس بتقليدهنّ بخاصةٍ أنّها لم تحسن إختيار الملابس التي تليق بجسمها والتي تخدم اللوك.

وإعتبر البعض أنّ الفنانة المعروفة قد كررت نفسها وكشفت عن المستور بطريقة مبتذلة مخالفةً بفعلتها هذه العادات والتقاليد التي يفرضها المجتمع العربي المتحفّظ، فتعرّضت إذاً للكثير من السخرية والإنتقادات وإتهمها الكثيرون بأنّها تفتقر إلى الذوق الرفيع والأناقة.

كذلك، وجد العديد من النشطاء أنّ اليسا تقلّد الشابات بلا بل المراهقات في أسلوبها هذا، وكأنّها تحاول إبعاد شبح الشيخوخة عنها بأيّ وسيلةٍ كانت حتى لو إضطرت إلى إستعراض مفاتنها.

شاهدوا أيضاً اليسا من نجمة الشرشف الى ملكة الاحساس بالصور

ولا بد من الإشارة هنا إلى أنّ صاحبة اغنية "يا مرايتي" دائماً ما كانت تثير الجدل وغضب الجمهور بسبب أزيائها الغريبة العجيبة، حيث كانت تسلّط الضوء مثلاً على ثدييها بقمصانٍ وفساتين ضيقة كما وكانت تتباهى بإطلالاتها التي غالباً ما كانت تعيد إليها بالإنتقادات القاسية وحتى الشتائم.

ولكن، ذلك لم يقف في وجه اليسا التي لم تكترث يوماً للقيل والقال بل دائماً ما كانت تفعل وترتدي ما يحلو لها متجاهلةً التعليقات المسيئة بشكلٍ كامل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك