الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور اليسا بالاسود الشفاف والضيق: بدانة غريبة وزائدة لاحظها الجمهور

الانتقادات لم ترحمها!

تحرص إليسا على التواصل مع جمهورها الذي تشاركه بجديد أعمالها وإطلالاتها ونشاطاتها سواء أكانت مهنية أو خاصة. ومن لندن التي تُمضي فيها إجازة مع مجموعةٍ من أصدقائها، أطلّت النجمة اللبنانية على متابعيها من جديد؛ إذ نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام صورة جمعتها بلاعب كرم القدم سيسك فابريكاس وزوجته اللبنانية دانييلا سمعان. ولعلّ أكثر ما كان لافتاً في الصورة هو الأسود الشفاف والضيق الذي عرّضها لحملةٍ كبيرة من الإنتقادات والسخرية.

في التفاصيل، وبعد أن أطلّت مؤخراً بالقميص الأحمر والهوت شورت المثير في إحدى الصور التي جمعتها بالمصمّم العالمي إيلي صعب والفنان عمرو يوسف وبعض الأصدقاء، ها هي النجمة إليسا تطلّ من أحد الملاهي الليلية في لندن بالأسود الشفاف والضيق، مسلّطةً بذلك الضوء على بدانتها التي ظهرت وبشكلٍ واضح عبر طبقاتٍ اللّحم المتكدّسة عند منطقتي المعدة والبطن؛ الأمر الذي عرّضها بالتالي للكثير من الإنتقادات والسخرية. فمن أبرز التعليقات التي جاءت نذكر: " اليسا مشوهه ستغفر الله"، " ليش هيك يا اليسا"...

في السياق نفسه، نذكر أنّ النجمة التي زيّنت منزلها لعيد الكريسماس باكراً، قد سافرت مؤخراً إلى العاصمة الإنجليزية حيث تحاول الإستجمام والإسترخاء بعيداً عن ضغط العمل. كما شاركت أيضاً في حفل افتتاح أوّل بوتيك للمصمّم العالمي إيلي صعب في لندن؛ إذ نشرت بعض الصور التي جمعتها به وبزوجته كلودين، معلّقة عليها بالإنكليزية، ما معناه "أصدقاء إلى الأبد". وتألّقت صاحبة أغنية "يا مرايتي" بفستان أسود شفّاف مطبّع بالورود البنفسجية، وقد نسّقت معه تسريحة الشعر المموج إضافةً إلى المكياج السموكي الذي لا تتخلّى عنه.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ اليسا تقوم حالياً بالتحضير لألبومها الجديد والذي تتعاون من خلاله مع عددٍ من الشعراء والملحنين الجدد منهم والمعروفين لكنها لم تستقر على موعد نهائي لطرحه بعد. هذا وكانت قد كشفت لمتابعيها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر" عن سبب غيابها عنها، إذ غرّدت بالقول: "لذلك فإن غيابي كان من أجل محاولة إسعادكم"؛ الأمر الذي أثار تفاعلاً واسعاً بين جمهورها الذي يتوق إلى معرفة المفاجأة التي تحضّرها له. فهل قصدت بذلك ألبومها الجديد المتوقّع أن يصدر في عام 2018 أم أنّها تعني بذلك أمراً آخر؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك