الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور اليسا تتخطى هيفاء وهبي بـ 14 مليون

إننا نعي تماماً المنافسة القوية القائمة بين الفنانين عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث يسعى النجوم إلى زيادة أعداد معجبيهم ومتابعيهم على الموقعين " فيس بوك وتويتر "، بهدف الوصول إلى رقم قياسي يتضارب مع أعداد فانز باقي الفنانين.

وها هي اليسا ، تحتفل اليوم بوصول عدد متتبعيها على صفحة فيس بوك الى أكثر من 14 مليون معجب، استطاعت أن تتخطى من خلاله النجمة هيفاء وهبي ، الفنانة الإماراتية احلام ، ميريام فارس وأخريات ...

فهي تُعتبر اليوم من اكثر النجمات نشاطاً على مواقع التواصل، حيث تعبّر من خلالها عن آرائها بعفوية وتجرد، وتتواصل مع محبّيها المنتشرين في كافة أنحاء الدول العربية.

وفي هذه المناسبة، شكرت ملكة الإحساس الفانز الذين يشكلون الدعم الأساسي لها، مؤكّدة أنّهم "أجنحتها التي تحلّق بها"، وكتبت بكل حب وامتنان تعليقاً، قالت فيه:

With every milestone achieved I make it a point to write to you myself on this page to express my acknowledgement of your love and gratitude that I hold within to the support you never fail to provide me and surround me with.. I've said times before and I'll say it again as for me it will never get old: "you're the wind beneath my wings.." I thank you for that!

من ناحية أخرى، نشرت اليسا مجموعة من الصور الجديدة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيس بوك "، تجمعها بأصدقائها ضمن أجواء مليئة بالفرح والضحك.

فهي ظهرت بعفويتها وبساطتها، تلهو وتضحك عالياُ وتملأ فرحتها المكان، إضافة الى إطلالتها الجميلة التي تبعث الأمل في نفس الأقرباء منها.

اليسا التقطت صوراً عديدة مع العديد من أصدقائها في سهرة أمضتها معهم، وشاركت محبّيها ومتتبّعيها بهذه اللحظات التي تُظهر علاقة الصداقة القوية والأجواء الحميمة بينها وبين رفاقها الذين أصبحوا من أفراد عائلتها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك