الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور اليسا تحتفل بنجاح ألبومها "الى كل اللي بيحبوني": حلوى وشمبانيا على شرفها

فيديو ولقطات من الإحتفالية!

حرص أصدقاء الفنّانة اليسا مؤخرًا على الإحتفال معها بنجاح ألبومها "الى كل اللي بيحبوني"، والذي جاء نجاحه تزامنًا مغ إعلانها تخطّيها وتغلّبها "بنجاح" على مرض سرطان الثدي. لذلك كان الإحتفال هذه المرة بطعم ونكهة خاصّة، فارتأوا أن يحيطوها بهالة كبيرة من الحبّ والتقدير في أجواء خاصّة انتشر منها بعض اللّقطات عبر مواقع التّواصل الإجتماعي.

"من كل اللي بيحبوكي"، هكذا كان شعار هذه الحفلة حيث كانت سعادة اليسا بهذه المبادرة من أصدقائها لا توصف، حيث اقتطعوا معها قالب الحلوى وشربوا الشمبانيا على شرفها، ورقصوا معها على أنغام أغنتيها "الى كل اللي بيحبوني"، وقد حضر كلّ من خبير المكياج بسام فتوح، المخرجة انجي جمال، الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار وغيرهم...

وشاركت الفنانة اللبنانية جمهورها عبر حسابها الشّخصي على موقع "إنستقرام"، عدّة صور من السّهرة المميزة التي قضتها برفقتهم، كذلك انتشر فيديو أظهر بعض المقتطفات منها، حيث عبّرت بدورها عن إعجابها بفكرة القالب المستوحى من غلاف ألبومها الجديد. وتفاعل الجمهور مع اللّقطات المنشورة بكثافة وأغرقوها بأجمل الأمنيات والتعليقات التي كانت على هذا الشكل: "وأحلى إليسا بينهم، حبيبة قلبي دايما يا رب حولك كل الناس اللي بحبوكي و بتحبيهم"، "الله يخلينا ياكي يارب وما يحرمنا منك بنحبك كتيررر الووس"، "الف مبروك الالبوم الجديد طول عمرك نجمه فى السما"، "انتصار وراء انتصار نجاحات ملكتنا يفوق الخيال".

في سياق مختلف، يتردّد مؤخرًا وفي إطار نشاطات النجمة المحبوبة الفنية، قيامها بإحياء حفلة غنائية في مصر خلال الفترة المقبلة، بعدما أحيت حفلين مؤخرًا... الأوّل كان في لبنان ضمن مهرجانات أعياد بيروت، والثاني في تونس حيث تعرّضت حينها لإنتقادات بسبب تصرّفها مع معجبة صغيرة على المسرح.

والجدير ذكره أخيرًا بأنّها ردّت على أحد المذيعين المعروفين الذي هاجمها منذ أيّام معدودة أمام الجمهور، بعد الضجة الإعلامية التي حظيت بها على إعلان إصابتها بالمرض الخطير، قائلاً لها: "خلصت العجقة والخفقة ونجحت الحفلة ونجح الكليب ولعبتيها صح... هلأ يا ست اليسا هل ستردين جميل هذه هذه "المتاجرة الموفّقة" على كافّة الأصعدة وتتبرّعين بجزء من الارباح (ولو كان بسيطًا) لمساعدة من يعاني بحق وحقيقي من مرض السرطان وليس بمقدوره تأمين العلاج؟!!"

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك