الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور اليسا تفتح الحرب على دنيا سمير غانم بسبب "اكس فاكتور"

ودّعت النجمة اليسا المشترك الثالث من فريقها في السهرة السادسة من برنامج "اكس فاكتور " الذي تشارك في لجنة تحكيمه الى جانب راغب علامة ودنيا سمير غانم ، وقد عبّرت عن حزنها الكبير عن خسارتها لهذه الموهبة التي لطالما رأت فيها مستقبل زاهر وواعد، وأملت أن تفوز باللقب.

هذا ويبدو أيضاً أنّها غضبت من قرار زميلتها دنيا التي كانت وراء إستبعاد شريف من البرنامج عندما إختارت الجزائري "ندجيم" وفضّلت بقاءه وإعطائه فرصة جديدة بعدما ودخل منطقة الخطر مرات عديدة في الحلقات السابقة.

وما لفت إنتباهنا هذه المرة، أنّ ملكة الإحساس تشاركت مع جمهورها صوراً عديدة من أجواء الحفل عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، ظهرت هي بنفسها الى جانب السوبر ستار دون أن تنشر صوراً لدنيا سمير غانم، حتى أنّها قصّت إحداها مستبعدةً نظيرتها وتركت نفسها مع علامة، علماً أنّها لطالما خصّتها ببعض اللقطات العفوية والمباشرة من السهرات السابقة.

هذا وحامت في الأفق إشاعات تقول أنّ اليسا ستردّ الصاع صاعين للفنانة المصرية في الحلقات المتبقية، إنتقاماً منها لما فعلته، حيث ستعمل على إختيار مواهب زميلها الفنان اللبناني بدلاً من فرق الغناء التي تواصل مشوارها نحو اللقب، وهي فريق Guitanai وفريق The Five .


وهنا يُذكر أنّ الفنانة المحبوبة ستنافس الحلقات الثلاثة المتبقية من البرنامج بموهبة واحدة فقط، وهي المغربية "هند زيادي" عكس راغب علامة الذي ما زال فريقه يضمّ ثلاثة مواهب (ندجيم، لاتويا وحمزة هوساوي).

من ناحية أخرى، عبّرت النجمة المعروفة عن سعادتها بتجاوز أحدث كليباتها "يا مرايتي" حاجز الـ 2 المليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب في غضون أسبوعين، وهو اليوم يشارف على تخطي المليون الثالث.

اليسا كانت قد غرّدت عبر تويتر وقالت:" 2 و600 ألف مشاهدة، وفي الطريق لرقم الـ 3 مليون في أقل من أسبوعين".

"يا مرايتي" كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي وإخراج إنجي جمال.

(شاهدوا أيضاً اليسا وراغب علامة يجتمعان في صورة من الذاكرة)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك