الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور اليسا على الدراجة النارية إحتفالاً باغنية "يا مرايتي"

اليسا تحتفل متأخرةً بنجاح فيديو كليب "يا مرايتي"...

لطالما عوّدتنا اليسا أن لا تكترث لما يدور حولها من إنتقادات وتعليقات سيئة، ولا تُعير إهتماماً لأيّ هجوم قد يطالها أو تتعرّض له، فهي تعيش حياتها على كيْفها ولا تنظر خلفها، ونحن من جهتنا دائماً ما نتساءل ما إذا كان هذا تصرّفاً ذكيّاً أم إستهتاراً من جهتها.

فالقطار يُكمل سيره ولا يتوقّف، والنجمة اللبنانية على هذه الحال تعيش، وتأكيداً على كلامنا ورغم الفضيحة التي أحدثتها مؤخّراً وشغلت الصحافة والإعلام، إحتفلت منذ أيام قليلة مع أصدقائها وبعض المقرّبين بنجاح فيديو كليب اغنية "يا مرايتي" الذي وصل عدد مشاهديه الى 7 مليون عبر موقع "يوتيوب" بالإضافة الى تخطّي عدد متتبّعيها على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" حاجز الـ7 مليون أيضاً.

ولهذه المناسبة، رفعت "ملكة الإحساس" علامة النصر هذه وتوجّهت الى منطقة البترون في لبنان مع رفاقها، ومن بينهم المخرجة أنجي جمال، المنتج جورج شداد وغيرهم وعاشت معهم ليلة مميزة، بدت فيها علامات الفرح واضحة على وجوههم من خلال مجموعة كبيرة من الصور نشرتها بنفسها.

والملفت في الموضوع، أنّ اليسا ركبت الدراجة النارية ووضعت على رأسها الخوذة وهي ترتدي فستاناً أسود أنيقاً وكعباً عالياً، الأمر الذي أثار إعجاب محبّيها الذين أشادوا بعفويتها وروحها المرحة.

وهنا نذكّر أنّ النجمة المحبوبة كانت قد شاركت منذ فترة قصيرة جمهورها بفيديو من كواليس تحضيرات كليب "يا مرايتي"، حيث ظهر فيه تضامن وإنسجام طاقم العمل الذين شاركوا في هذا الإنتاج الضخم من مصوّرين وخبراء تجميل وغيرهم ...

(إستمعوا الى اغاني عربية سرقها نجوم عالميون)

يذكر أن صاحبة اغنية "حب كل حياتي" أثارت الجدل مؤخّراً عندما كذبت وخدعت جمهورها حين نشرت صورة من حفل النجم العالمي دايفد غيتا ونسبتها إليها، لتقول أنّ الجماهير الغفيرة هذه شاركت في حفلها الأخير في السويد وتخطّى عددهم الملايين.

هذا الأمر الذي سرعان ما إنفضح في الإعلام، وضع اليسا في موقف محرج وأجبرها على الإعتذار وتبرير موقفها بعذر أقبح من ذنب، ثم اعترف نجم "اكس فاكتور " مجدي شريف بهذا الخطأ وقال إنّه هو من نشر هذه الصورة الخاطئة وقامت فنانته المفضّلة بإعادة نشرها عبر حسابها.

(إستمعوا الى اغنية اليسا "بتمون" في اعلان أرز "ابو سيوف" بالفيديو)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك