الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور اليسا في رحلة استجمام في ايطاليا

تُقضي النجمة اليسا هذه الفترة إجازة ورحلة إستجمام في مدينة فينسيا الإيطالية بين جمال طبيعتها وخضار اشجارها وعذوبة مياهها. اليسا نشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك صوراً لها مع صديقتها الحميمة " كريستينا " وسط البحر من فينيسيا حيث بدت مستمتعة بالشمس وحالمة في نظراتها للسماء، قائلة: " الجوّ رائع اليوم ".

أمّا متتبعوها ومحبّوها فقد عبّروا عن إعجابهم بالمكان وبجمال اليسا الطبيعي ورقّتها الفريدة من نوعها.

وفي هذا السياق، نذكر أنّ اليسا قد اطلقت تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، عبّرت من خلالها عن سعادتها المطلقة بوصول عدد متابعيها إلى ثلاثة ملايين ونصف المليون متابع.

من ناحية أخرى، اقترب فيديو كليب مسلسل " لو" الذي قامت بغنائه اليسا من تحقيق نصف مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب" خلال 48 ساعة بعد طرحه، حيث حقق أكثر من 460 ألف مشاهدة. اليسا حملت بصوتها قضية المسلسل بإحساس عال، وصوت عذب.

هذا الكليب يضمّ مقتطفات مختلفة ومتنوعة من مشاهد العمل الذي سيتمّ عرضه خلال شهر رمضان المقبل على العديد من القنوات الفضائية منها أم.بي.ٍي. وأم.تي.في. اللبنانية والسومرية العراقية والحياة والتونسية ...

مسلسل "لو" اجتماعي رومانسي، ويشارك في بطولته عابد فهد، نادين نجيم، يوسف الخال ، عبد المنعم عمايري، ديما بياعة وغيرهم ... ومن إخراج سامر البرقاوي.

أخيراً لا ننسى أن نذكر أنّ الحلقة الأخيرة من الموسم الأول من برنامج "هيدا حكي" حيث حلت فيه اليسا ضيفة، حققت أعلى نسبة مشاهدة في البرنامج إضافة الى العديد من التعليقات الإيجابية من محبيها ومتتبعيها عبر صفحاتها الرسمية على المواقع الإلكترونية. اليسا كشفت في هذاا اللقاء عن زوايا مخفيّة من شخصيتها المرحة والعفوية المطلقة، كما غنّت ورقصت وأضفت جوّاً من الفرح وروح الدعابة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك