الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور اليسا في فيديو كليب اغنية "حب كل حياتي"

إنتهت النجمة اللبنانية اليسا من تصوير فيديو كليب أغنيتها "حب كل حياتي" من ألبومها الجديد "حالة حب" الذي كانت قد طرحته في عيد الفطر، وذلك تحت إشراف المخرجة آنجي جمّال.

وبحسب الصور التي نشرتها الفنانة على حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي إنستقرام، يبدو أنّ تصوير الفيديو قد تم على شواطئ لبنان، حيث ظهرت صوراً عديدة للبحر ولغروب الشمس وللبواخر واليخوت. وفي إحدى الصور، ظهرت اليسا إلى جانب كلّ من خبير التجميل بسام فتوح والمنتج هوبرت غريب.

نُذكّر أنّ أغنية "حب كل حياتي" هي من كلمات أحمد الجندي وألحان مدين وإخراج إنجي جمال، ولا يزال الألبوم يتصدّر المراتب الأولى في المبيعات في Virgin Megastore.

من ناحيته، أعرب الفنان راغب علامة عن إعجابه بألبوم زميلته اليسا الجديد، وقال: " اليسا بتقلّب النسوان علينا وبتعملنا مشاكل، المرأة لما تسمع اليسا بتحس حالها مظلومة ومسكينة مع انها امرأة قوية بالحياة ولكن تعيش الدور انها مظلومة، المواضيع التي تغنيها اليسا جميلة وشاطرة واحساسها عالي."

وكانت الفنانة اللبنانية قد أنشأت متجراً إلكترونياً خاص بها على شبكة الإنترنت وأطلقت عليه إسم "إليسا ستور"، وخصصته لبيع بعض المنتجات التي تحمل صورتها، كما بإمكان أيّ شخص تحميل أغنياتها الجديدة والقديمة من هذا الموقع.

ومن ناحيةٍ أخرى، من المعروف أنّ اليسا تتمتّع بذوقٍ رفيع في الأزياء، ودائماً ما تتابع آخر الصيحات الرائجة، فإحتلّت مثلاً مقعداً في الصفوق الأمامية خلال عرض المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، في أسبوع الموضة في باريس لمجموعة ربيع وصيف 2015 الجاهزة.

وبدا التشابه واضحاً بين اليسا والملكة رانيا ، عندما إختارت الفنانة من هذا العرض ملابس بلون البوردو، تتألّف من قميصٍ وتنورة، في حين إختارت الملكة ملابس مماثلة من مجموعة المصمم الجديدة لـزيارتها لمقرّ الأونيسكو في فرنسا، وهي عبارة عن القميص الذي لبسته اليسا وسروال أنيق. الشبه واضح وكبير، ولكن على من تبدو هذه الملابس أجمل؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك