الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: اليسا في موقف محرج مع سعد المجرد بسبب "معلم"

بعد أن وقفت على مسرح مهرجان موازين عام 2010، عادت من جديد النجمة اليسا واعتلت خشبته أمس في خامس لياليه وبدورته الـ 14، وإلتقت جمهورها المغربي الذي إحتشد بالملايين لملاقاتها ومشاركتها فعاليات هذا المهرجان الذي يُعتبر من أهم المهرجانات التي تُقام في الرباط.

وكما هو متعارف عليه، فالفنان الضيف الذي سيشارك في هذا الحدث الضخم، يعقد مؤتمراً صحافياً بحضور أهل الإعلام والثقافة، ويُجيب على مجمل الأسئلة التي تتعلق بأعماله الفنية، الخاصة ومشاريعه الجديدة.

(شاهدوا أيضاً اليسا في موازين 2015: ضاع اللحن والكلمات بين "حالة حب وموطني" بالفيديو)

وفي تفاصيل حديثها، أعربت ملكة الإحساس عن إعجابها الكبير بأغنية "لمعلم" التي أصدرها الفنان سعد المجرد منذ منذ ما يقارب شهر واحد، وقالت إنّها مغرمة بهذا العمل الغنائي رغم أنّها لا تعرف إسم الفنان الذي يؤديها، على حدّ قولها، مؤكّدة أنّ كلّ ما تعرفه هو أنّ "لمعلم" هي ثالث أغنية يغنّيها هذاا الشاب و"تكسّر الدنيا".

ولكن السؤال الذي يطرح نفسه: كيف لفنانة ذكية أن تُعجب بثلاث أعمال لفنان معيّن ولا تعرف إسمه؟ هل هذا الأمر يصدّق، وإذا فعلاً تعمّدت نسيان إسمه، ما هو السبب وراء ذلك؟

وفي السياق نفسه، تفاجأنا أمس، بتغريدة كتبتها مساء أمس النجمة اللبنانية عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، وقالت: "أنا مغرمة بأغنية سعد لمجرد الجديدة "إنت معلم".

وبهذه الطريقة، تكون اليسا قد تداركت الموقف وإعتذرت بطريقة غير مباشرة من الفنان المغربي بعدما أخطأت بحقّه في بلده وبين ناسه، وهو الذي إستطاع أن يكسر الرقم القياسي كفنان شاب حقق الملايين عبر يوتيوب بعد إصداره لعمل غنائي ضخم.

وبالفعل، ها هو الفيديو كليب الخاص بهذه الأغنية قد حقّق 31 مليون مشاهدة في شهر واحد، وهو رقم لم يسبقه عليه أحد من نجوم الصف الأول من العالم العربي.

أخيراً، نشير الى أنّ صاحبة اغنية "حب كل حياتي" قد كشفت في سياق حديثها أنّ نجاح كليب أغنيتها "يا مرايتي"، والموضوع الذي طرحته في الكليب، أثّر بالعالم، موضحة أنّها حاولت قدر المستطاع من خلال هذا الفيلم القصير أن تقدّم رسالة بسيطة لكل إمرأة عربية تعيش العنف والظلم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك