الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور امل العوضي قبل وبعد عمليات التجميل

امل العوضي تخضع لـ7 عمليات تجميل حتى اليوم.

عمليات التجميل آخر صيحات الموضة التي غزت الوسط الفني وأشعلت المنافسة بين النجوم في السنوات الأخيرة.

فعصرنا الحالي بات يعتمد على الجمال الخارجي معياراً أساسياً لدخول المجال الفنّي، ومن من الفنانات لم تلجأ إلى عملية من هنا وأخرى من هناك لتبرز صورتها في هذا العالم المليء بالمنافسة.

فالكثير من الفنانات دخلن الوسط الفني بإطلالة طبيعية وجمال عادي، ولكن مع مرور السنوات كان لا بدّ لهؤلاء أن يحاكين الموضة وما تتطلّبه من جديد فخضعن وما زلن يخضعن لعدد من العمليات التي تصدم جمهورهم في بعض الأحيان.

وفي سلسلة حديثنا عن النجمات اللواتي خضعن لهذه العمليات وأجرين تعديلات واضحة لا بل فاضحة في بعض الأحيان، نذكر امل العوضي التي شكّلت إطلالاتها منذ بدايتها وحتى اليوم موضوعاً يتداوله كل باحث في تاريخ الفنّ.

ومن خلال متابعتنا الخاصة لهذا الموضوع، إستطعنا أن نكتشف التغيّر الكبير الذي أحدثته الممثلة الكويتية من ناحية شكلها وملامح وجهها التي تبدّلت تماماً بعد لجوئها للجراحات التجميلية.

فإطلالة العوضي في يومنا هذا تختلف كلياً عن بداياتها، وقد خضعت لعدد كبير من العمليات التجميلية في منطقة الوجه، فإذا بدأنا من منطقة الحاجبين نلاحظ الفرق الكبير الذي طرأ عليهما بحيث لجأت إلى تقنية التاتو لإبرازها بشكل واضح يتناسب مع التغيير الذي أجرته في أنفها والذي يبدو وكأنّه منحوت.

أمّا من ناحية الشفاه، حدّث ولا حرج، فقد عمدت الممثلّة إلى تكبيرهما بطريقة فاضحة عن ما كانتا عليهما سابقاً بحيث ظهرت بوضوح العملية التي أجرتها.

هذه العمليات كلّها لا تكتمل معالمها إلا باللجوء إلى البوتوكس لزيادة حجم الخدود التي كانت شبه غائبة لديها والتي حوّلت كلياً من وجهها، بالإضافة إلى تغيير شكل ذقنها.

أضف إلى ذلك، اللوكات المتعددة التي ظهرت فيها امل من ناحية الشعر الذي تعمد إلى تغييره بين فترة وأخرى.

مقاربة سريعة قمنا بها وقارننا من خلالها التغيّر الكبير الذي أجرته الشابة منذ بداياتها وحتى اليوم، والتي تتحدّث عن خضوعها لقرابة الـ7 عمليات جراحية، رقم كبير وصادم بالنسبة للجمهور الكبير الذي تتمتّع به امل، فهل ستبدّل هذه الصور رأيهم؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك