الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور امل العوضي مع نجمات مسلسل "حريم السلطان" في الكويت

أُقيم عرض أزياء في "Gate Mall" في دولة الكويت، وقدّمت الحدث الإعلامية ألين وطفة التي تألّقت بفستانٍ أزرق طويل وأنيق، بحضور عدد من النجوم العرب والأتراك.

ومن أبرز الضيوف كانت بطلات مسلسل "حريم السلطان " : نور فتاح اوغلو المعروفة في العالم العرب بدورها كـ"السلطانة ناهد دوران"، وسلمى أرجيج المعروفة بـ "السلطانة خديجة"، بالإضافة إلى نبهات جهري الشهيرة بـ "السلطانة الأم".

وكانت الصفحة الرسمية للمجمع التجاري قد نشرت منذ فترة فيديو لنبهات جهري تتكلّم فيه باللغة التركية وتقول: "مرحباً، كيف حالكم؟ أنا السلطانة حفصة بإنتظار رؤيتكم قريباً في الكويت في ذا جيت مول 18 نوفمبر"، لتنشر في ما بعد صورتها لحظة وصولها إلى مطار الكويت الدولي.

و تخلّل الحدث ندوة حول الجمال والمكياج والشعر بمشاركة عدد من خبراء التجميل كمصفف الشعر جو رعد ومصمم الأزياء نيكولا جبران، ونشر الحاضرون عدداً من الصور على حساباتهم الرسمية على موقع إنستقرام، فظهرت سلمى مثلاً بفستانٍ باللون البيج والأحمر، في حين إختارت نور فستاناً أزرق بكتفٍ واحد، أمّا السلطانة الأم فتألّقت باللون الأبيض.

وعلى ما يبدو، أُقيمت وليمة عشاء على شرف نبهات جهري في اليوم التالي، حضرته الفنانة الكويتية امل العوضي بدعوةٍ خاصة، فشاركت متابعيها بمجموعة من الصور التي ظهرت فيها متألّقةً بفستانٍ أبيض، كما ظهرت بلقطتيْن برفقة السلطانة الأم.

وعلّقت امل على الأولى: "في ليلة البارحه اجمل الليالي... اكرمج الله (الغاليه) على العزيمه الحلوه وعلى اللمة الحلوه كان عشاء أمس على شرف ام السلطان شحلاااااتها اسعدتينا عسى الله دايم يسعدك .."، فيما علّقت على الثانية كاتبةً: "بيت عامر ان شاء الله، وعسى الله لا يغير علينا."

يُذكر أن مسلسل حريم السلطان بجزئه الثالث يُعرض مدبلجاً حالياً على قناة mbc، وهو من أكثر المسلسلات التركية نجاحاً من حيث نسبة المشاهدة التي لا مثيل لها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك