الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور امل العوضي وأسوأ فضيحة لاحقتها عبر السنين

امل العوضي عاشت موقفاً صعباً لا تُحسد عليه.

دائماً ما يصبّ العالم العربي إهتمامه الأكبر في معرفة فضائح النجوم وأخبارهم السرية التي تظهر الى العلن فجأة ودون تخطيط، ويتداولها الصحافيون وأهل الإعلام بهدف تحقيق سبق صحفي وجماهيرية كبيرة على ظهر الفنان أو النجم حيث يدخل عندها في معمعة كبيرة ويحاول تكذيب الأخبار والدفاع عن نفسه بشتى الطرق والوسائل.

وتأتي أغلب المواضيع المتعلّقة بالمشاهير ضمن أعمالٍ مخلّة للآداب وخارجة عن القانون، فتشكّل صدمة كبيرة في المجتمع وبين جمهور ومحبي هذا الفنان، وعندها يصعب محييها من الذاكرة أو نسيانها! وهذا بالفعل ما حصل مع الإعلامية امل العوضيالتي عاشت موقفاً دقيقاً وصعباً منذ 3 سنوات تقريباً لا تُحسد عليه.

كثيرةٌ كانت المجلاّت والصحف التي إستخدمت إسمها كوسيلة في تحقيق شهرة خاصّة بها، فذكرتها في عناوين مقالاتها وتصدّرت عندها العناوين الكبيرة وأُرفقت صورتها بكلماتٍ صادمة لها وقعها الكبير "فضيحة امل العوضي".

فهو قيل أنّ مقدّمة البرامج المعروفة لطالما قامت بأعمال معيبة وشاركت في سهرات خاصّة، كما وقابلت العديد من الشيوخ وأصحاب النفوذ لكي تحصل على الكثير من المال وذلك عن طريق بعض التنازلات.

من جهة، ظهرت العوضي في مشهد جريء ووقح بعض الشيء وهي ترتدي ملابس داخلية غالباً ما تُعتمد في الأفلام الإباحية، ومن جهة أخرى ذكرت إحدى المصادر أنّها نصبت على مليونير سعودي وأوهمته بحبّها له كي تحصل على يخته الفاخر الذي يمتلكه.

كما وتناقل بعضهم خبراً غريباً أيضاً مفاده أنّ أمل تمكّنت من الاحتيال على 4 سعوديين واستولت على مبالغ مالية كبيرة، حيث قامت بهذه العملية خلال تواجدها في السعودية لتصوير مسلسل درامي، وكانت الضحايا 4 شخصيات معروفة في البلاد (تاجر عقارات ورياضي شهير وصاحب فنادق ومقاول).

فهي أتقنت دور الفتاة العاشقة ولكنّها دفعت ثمن فعلتها هذه فضيحة كبيرة بعدما كشف هؤلاء الأشخاص خطّتها في حين كان يعتبر أنّ ما يقدّمه لها هو عربون حبّ وتقدير يهدف فيما بعد الى الإرتباط والزواج.

وفي النهاية، وإذا صحّت فعلاً كلّ هذه المعلومات، تكون الإعلامية المعروفة قد بصمت نقطة سوداء على ملفّها سترافقها دائماً ومن الصعب إقتلاعها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك