الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور امل علم الدين تتولى أصعب القضايا بعيداً عن جورج كلوني

من السجادة الحمراء إلى قاعة أكبر المحاكم، لا شك في أنّ امل علم الدين تجيد بالفعل إثبات نفسها بجدارة والإنتقال من هنا إلى هناك ببساطة وسهولة.

بعيداً إذاً عن أضواء الكاميرات والصحافة والإعلام، هي التي تألّقت باللون الأسود إلى جانب زوجها جورج كلوني مؤخراً في حفل الـغولدن غلوب، استعادت هذه الجميلة السمراء شخصيّتها القويّة في زي المحاماة وثقتها بنفسها التي تتمتّع بها في كل مرّة تواجه فيها قضيّة أكثر تعقيداً من التي سبقتها.

إلى فرنسا، توجّهت المحامية البريطانية لتشارك في جلسة استماع أمام المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان في ستراسبورغ، حيث من المنتظر أن تتولّى قضيّة تتعلّق بإنكار الإبادة الجماعيّة للأرمن.

قضيّة تلقي اللوم على القضاء السويسري الذي مَثُل أمام محكمة حقوق الإنسان الأوروبية من خلال رجل سياسي تركي يُدعى دوجو برينجيك المُدان بإنكار الإبادة الجماعية للأرمن.

فقام هذا الأخير وناشد الدائرة الكبرى للمحكمة بالنظر في قصّته معتبراً أنّ في اتّهامه انتهاكٌ لحريّته في التعبير عن رأيه.

وأمام 17 قاضٍ، ستقف المحامية اللبنانيّة الأصل وتدافع عن ارمينيا التي تمثّلها، هذا البلد الذي وقع ضحيّة المجازر التي ارتكبتها الدولة العثمانية في العام 1915، والذي يرغب في الإعتراف بالإبادة الجماعية التي قتل فيها أكثر من 1.5 مليون شخصاً، وهذا يتطلّب بالتالي التزاماً في إدانة كل من ينكر الإبادة الجماعية للأرمن.

وفي الوقت الذي تنشغل فيه زوجته بعيداً عنه، يُذكر أنّ كلوني بدأ اليوم اتّباع حمية غذائيّة لتنقيص وزنه.

فبين تصوير فيلمه ! Hail Caesar للأخوين كوين، وانتظار حفلة جوائز الأوسكار التي ستُقام في 22 فبراير المقبل، يتوجّب على هذا الممثل الهوليوودي خسارة بعض الوزن.

فوفقاً لمجلّة The Daily Star، اكتسب كلوني البالغ من العمر 53 سنة 7 كيلوغرامات منذ زواجه في سبتمبر الماضي بأمل، هي التي طلبت منه التنبّه أكثر إلى طعامه وإنقاص ولو نصف ما ينبغي عليه خسارته من هنا حتّى الأوسكار.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك