صور انستقرام: ابتسام تسكت متهمة بتقليد دنيا بطمة

خلاف جديد بين ابتسام تسكت ودنيا بطمة.

ليست المرّة الأولى التي يحدث فيها خلاف بين الفنانة المغربية ابتسام تسكت والفنانة دنيا بطمة ، والإشكال هذه المرّة بين جمهور الفنانتين.

ويرجع سبب الخلاف، مع نشر نجمة ستار اكاديمي بموسمه الـ10، صورة لها عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام وهي تحمل أفعى من دون خوف أو تردّد، وأرفقتها بالتعليق التالي: "سم الأفاعي أصبح ارحم من سم بعض الحاقدين ألله يحفضنا ويحفضكم"، مرفقة إياها بالهشتاق "#ibtissamtiskat #الجيش_التسكاتي".

واعتبر جمهور دنيا بطمة أنّ إبتسام بنشرها لهذه الصورة تقوم بتقليد محبوبتهم التي نشرت صورة مماثلة خلال رحلتها إلى ماليزيا، الأمر الذي أثار الغضب لدى جمهور الفنانة الشابة إلى حدّ الوصول إلى "حرب كلامية" بينهما.

هذا الخلاف بين الثنائي المغربي ليس وليد الساعة إنّما هو من أيّام وجود إبتسام في الأكاديمية العام الماضي، حين أطلقت دنيا حملة دعم لإبتسام إلا أنّها لم تلق تقديراً من الأخيرة، والذي بلغ ذروته خلال مشاركة الأخيرة في مهرجان موازين.

إلى ذلك، تستعدّ شبيهة هيفاء وهبي لتصوير أغنيتها "ولي ليا" على طريقة الفيديو كليب والتي كانت قد طرحتها قبل شهرين وهي ديو غنائي جمعها مع النجم العالمي من أصل مغربي Two Tone، والتي بعد 5 ايام من طرحها على موقعها حصدت ما يقارب المليون مشاهدة.

وكانت قد أصدرت قبل أشهر قليلة فيديو كليب عبر قناتها الخاصة على موقع "يوتيوب" وصفحتها على "فيس بوك" لأغنيتها "مغربية وأفختر" التي توجّهت من خلالها بصورة خاصة إلى المرأة المغربية والمرأة العربية بشكل عام لدعمها في مسيرتها للمناضلة والوصول إلى أعلى المراكز.

هذا وإحتفلت الفنانة الشّابة منذ أسابيع بـعيد ميلادها الـ23 بطريقة ملوكية على الشاطئ بمشاركة أصدقائها، وقد أثارت صورها ضجة كبيرة وذلك بسبب التشابه الكبير مع الحفل الذي أقامته الفنانة العراقية مريم حسين العام الماضي بمناسبة عيد ميلادها.

وتنشر تسكت الكثير من الصور خلال تواجدها في الحفلات وكانت آخرها صورة جمعتها مع شذى حسون وأسماء المنور، وعلّقت عليها: "من الجميل جدّاً أن نلتقي أيّتها الأصدقاء مرّة جديدة".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك