الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: ابن هيا الشعيبي خيب امالها؟

تمنّت هيا الشعيبي لو تُرزق بطفلٍ أسمر البشرة وشاركت متابعيها على "إنستقرام" بهذه الأمنية على أمل أن تتحقّق، إذ أنّ أولادها جميعهم يتمتعون ببشرة بيضاء على عكسها.

وللأسف، لم تتحقّق أمنية النجمة الكويتية التي إستقبلت مولودها الثالث منذ حوالي الأسبوعيْن، إذ نشرت صورة لقدمه ويده عبر "إنستقرام" وقد ظهرا بيضاويْن كالثلج.

وأمسكت هيا يد إبنها جمال الصغيرة والبيضاء وعلّقت عليها: "ثباح الهيل علي هبايب ماما هيونه هههههههههه شلم قلبه جمولي هبيب امه"، ثم نشرت صورة لرجله الصغيرة معربةً عن حبها له قائلةً: "هبيب امه يناس انا وين اولي وين اروح."

وعلى ما يبدو، نسيت هيا ما تمنّته عندما رُزقت بمولودها الجديد، إذ تملّكتها الفرحة والسعادة وشكرت ربها عليه غير مكترثةً بالتفاصيل الأخرى البسيطة وغير المهمة.

نذكر أنّ الممثلة المحبوبة قد تلقّت العديد من الهدايا من قبل المقرّبين منها وجمهورها لتهنئتها، وهي قد نشرت العديد من الصور على حسابها الخاص شاكرةً الجميع على إهتمامهم بها.

من ناحيةٍ أخرى، أعلنت الفنانة الكويتية أنّها ستعتمد لوكاً جديداً وتفاجئ جمهورها به، حيث كتبت: "اليوم تدلعت اخر دلع انا وبناتي في صالون برونزاج لصديقتي سوسن احمد وأخدت موعد لنيولوك صبغه عجيب من ايدچ ياملكه الصبغات نطروني قريبا بستايلي اليديد."

شاهدوا أيضاً اعمار النجوم العرب بحسب تطبيق "مايكروسوفت" بالصور

هذا ونذكر أنّ ابن الشعيبي قد دخل عالم التمثيل في سنٍ صغيرة مؤخراً حيث شارك في مسلسل "امنا رويحة الينة" الرمضاني إلى جانب النجمة الكبيرة سعاد عبدالله ، فأعربت والدته عن فخرها به لجميع متتبّعيها.

وستطل الفنانة المعروفة على المشاهدين في موسم رمضان المبارك من خلال مسلسل "لك يوم" الذي تشارك في بطولته إلى جانب زهرة الخرجي ، حسين المنصور، هدي حسين، أحلام حسن، محمد جابر، سلمى سالم، شهاب جوهر، وغيرهم ..

شاهدوا أيضاً صورة انستقرام هيا الشعيبي: نحيفة ورشيقة بعد الفوتوشوب

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك