الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: احباب علا الفارس يكرمونها وهي عاجزة عن الرد

علا الفارس تشيد بأصدقائها الحقيقيين عبر انستقرام.

تُعرف الإعلامية علا الفارس بصداقاتها القويّة مع زملائها في الوسط الفني وتواضعها الكبير الذي يجعلها قريبة من جميع الناس وقادرة في الوقت عينه أن تترك في داخلهم إنطباعاً جميلاً يتمثّل بضحكتها الحلوة التي لا تفارقها أبداً.

ولأنّها محبوبة وكفوءة، فدائماً ما تعيش علا لحظاتٍ جميلة مع المقرّبين منها الذين يغرقونها بالهدايا والكلمات الجميلة، فتنشرها بدورها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" وتعبّر عن فرحتها بها بإستمرار، كلفتةٍ جميلةٍ منها وتعبيراً منها على فخرها بهذه العلاقات الوطيدة.

ومؤخّراً، حصلت مقدّمة البرامج المعروفة على كمّ كبير من الهدايا من قبل أحبابها، نالت إعجابها بشكلٍ كبير، حيث شكرتهم بدورها وأشادت بالاشخاص الصادقين في حياتها الذين يزيدونها طاقةً وأملاً، خاصةً وأّنّ أمثالهم أصبحوا قليلين ونادرين في مجتمعاتنا اليوم.

علا قالت: "حبيت اكتب هالكلمتين بالعامية يمكن توصلكم بإحساسي ..مرات ظروف حياتنا وشغلنا او الشيء الي بنشوف حالنا فيه بيسيطر علينا وبخلينا نهمل ناس كثير قراب ومهمين حولينا .. بس الي بحبونا بصدق رح يضلوا يستنونا مهما غبنا .. مهما بعدنا رح يضلوا يعرفوا كثير منيح شو سر سعادتنا ورح يعرفوا كيف يرسموا البسمة على وجوهنا ..مع انه مرات بنرجع لعندهم واحنا كثير منهكين بعكس ما بندعي من قوة امام الملأ..بس هيك الدنيا دائما رح يضل فيها ناس تحبنا وتنتظرنا بس لتطمن عن قرب انه نحنا فعلا بخير ..".

وأضافت: "هالصادقين اذا عندكم منهم بحياتكم ديروا بالكم عليهم كثير منيح .. لأنهم شيء نادر .. من قلبي شكرًا .. شكرًا يارب على عطاياك ..الحمدلله الحمدلله الحمدلله".

هذا تابعت في تعليقٍ آخراً: "اشياء بسيطة تسعدك مرات بعد يوم طويل ... شكرًا لجهدكم والله لا يضيع لكم تعب وتكونوا اكبر مصممات بالعالم، شكرًا على الهدية وعلى كل تعاملكم معي السابق اتمنى لكم التوفيق".

أخيراً، نذكّر أنّ النجمة الاردنية ستطلّ خلال الشهر الفضيل في مسلسل جديد بعنوان "الدمعة الحمراء" سيُعتبر تجربتها الاولى في التمثيل، وهو من تأليف وفاء بكر، إخراج حسام حجاوي، انتاج شركة O3، تنفيذ مؤسسة الحجاوي للانتاج والتوزيع الفني ومن بطولة عبد المحسن النمر، عبير عيسى، ونا بشارة، جميل براهمة، هدى حمدان، جميل عواد، جولييت عواد، تركي اليوسف، محمد المجالي، لوسام البريحي، علا ياسين ، محمد الضمور، سهير فهد، عبد الكريم القواسمي، رفعت النجار، وآخرين ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك