صور انستقرام: اسيل عمران تقدم برنامج "ارب كاستينج Arab Casting"

برنامج "ارب كاسيتنج" يُعنى بإكتشاف المواهب التمثيلية المميزة.

نشرت النجمة اسيل عمران عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صوراً لها أثناء تحضيراتها لبرنامج "ارب كاستينج Arab Casting " الذي سينطلق في 25 سبتمبر الحالي، حيث ستطلّ على مسرحه كإعلامية شابة وجميلة الى جانب وسام بريدي وتتولى مهام نقديم سهراته وحلقاته التي ستُعرض على شاشتيْ "أبو ظبي" وMTV على مدار 12 حلقة ، 4 منها مسجلة و8 منها مباشرة تحت إدارة المخرج باسم كريستو.

هذا البرنامج يُعنى بإكتشاف المواهب التمثيلية الواعدة، وستختار اللجنة المؤلفة من النجوم كارمن لبس، قصي خولي ، باسل خياط وغادة عبد الرازق ، أفضل ممثل وأفضل ممثلة من مختلف البلدان العربية، بعد أن تقدّم عدد هائل من المشاركين تراوحت أعمارهم بين 16 و60 سنة وخضعوا في مرحلتيْ الاختبارات والتصفيات الى تدريبات مكثّفة من قبل أهم الممثلين والأكاديميين المختصين في هذا المجال في العالم العربي.

من ناحية أخرى وعن أعمالها الفنية المقبلة، تعاقدت أسيل على عمل درامي جديد بعنوان "الخطايا الكبرى" الى جانب عدد كبير من النجوم المشاركين أبرزهم حمد العماني، لمياء طارق، عبدالله بوشهري ، وآخرين ... وهو من كتابة حسين المهدي، إخراج علي العلي إنتاج شركة "صباح بيكتشرز"، وهي حتماً ستنافس أهم الأعمال الدرامية الأخرى التي ستُعرض في الوقت نفسه.

هذا ولا ننسى أن نذكر أنّ المسرحية الشهيرة "مصنع الكرتون" التي شاركت في بطولتها خلال عيد الفطر هذا العام الى جانب زهرة عرفات ، هنادي الكندري ، بدر الشعيبي ، إبراهيم دشتي، ونخبة كبيرة من أهمّ المشاهير، سيُعاد عرضها من جديد خلال أيام عيد الأضحى المقبل على مسرح العدان في الكويت.

هذه المسرحية من تأليف جاسم الجلاهمة وإخراج عبد المحسن العمر.

أخيراً، يُذكر أنّ الفنانة المحبوبة كانت قد غيّرت لوكها منذ فترة قصيرة وقصّت شعرها وبدّلت لونه، حتى أنّها خضعت لعملية تجميلية في الأنف، ما أثار ضجّة كبيرة بين محبيها وقد تلقّت بعدها أجمل التعليقات الإيجابية بين مديح وكلمات غزل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك