الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: اسيل عمران في عشاء راقٍ مع صديقتها

اسيل عمران تنشر صورها متألّقةً بعد عملية تجميل أنفها.

شاركت اسيل عمران منذ يوميْن متابعيها عبر انستقرام بصورةٍ لها ظهرت فيها برفقة صديقتها هبة الرمحين، مديرة شركة "EVENTIQUE" لتنظيم الأفراح والمناسبات الخاصة، وذلك أثناء تواجدهما في إحدى المطاعم الفخمة لتناول العشاء وإمضاء أمسية ممتعة.

اسيل ظهرت متألّقةً بفستانٍ مطبّع بنقشات الورود وبحذاء ذي الكعب العالي باللون البنفسجي اللافت، وهي قد تركت شعرها الناعم منسدلاً على كتفيْها بتسريحةٍ بسيطة وعادية، فنال اللوك المميز الذي إعتمدته إستحسان الجمهور بشكلٍ عام.

وقد وجد متابعو الشابة أنّ عملية تجميل الأنف التي خضعت لها منذ فترة قد خدمت إطلالتها بشكلٍ كبير وجعلت من ملامحها متناسقة بشكلٍ أكبر، في حين إعتبر البعض أنّ هذا الإجراء لم يكن ضرورياً أبداً إذ أنّ الجمال الطبيعي كان يميّز النجمة الشابة عن غيرها في المجال.

وقد لاحظ البعض أنّ شكل الأنف الجديد زاد من الشبه بين النجمة السعودية الأصل وشقيقتها الكبرى لجين عمران التي سبق لها وخضعت لأكثر من عملية تجميل، متسائلين ما إذا كانت ستتبع خطى الأخيرة وتنجرف بدورها بتيار عمليات التجميل.

شاهدوا أيضاً صور اسيل ولجين عمران: علاقة وطيدة لا تفرقها المنافسة الفنية

من ناحية أخرى، تُشارك الفنانة التي تتمتع بملامح ناعمة في برنامج "ارب كاستينج Arab Casting" بصفتها مقدمته إلى جانب الشاب وسام بريدي، وهو برنامج يُعنى بالمواهب التمثيلية اللافتة التي يتمتع بها الأشخاص في العالم العربي.

أخيراً، نذكر أنّ أسيل عمران قد إختارت مسلسلها الأول لرمضان 2016 وهو يحمل عنوان "الخطايا الكبرى" من تأليف حسين المهدي، إخراج علي العلي وإنتاج شركة "صباح بيكتشرز".

هذا العمل الدرامي سيُسلّط الضوء على الأخطاء التي يرتكبها الإنسان في حياته وعلى أهمية إيجاد الطريق الصحيح بدلاً من الإستمرار في الخطأ، ويُشارك في بطولته إلى جانب اسيل كلّ من النجوم أبرزهم حمد العماني، لمياء طارق، عبدالله بوشهري وغيرهم...

شاهدوا أيضاً صور اسيل عمران: من طفولة هادئة الى نجومية صاخبة

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك