الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: اسيل عمران والنجوم في افتتاح مطعم سراج

اسيل عمران تبارك لصديقتها هبة الرمحين على افتتاح مطعمها "سراج".
في ظلّ إنشغالاتها الفنية العديدة في الفترة الراهنة، تلبّي الفنانة اسيل عمران الدعوات الموجّهة إليها قدر المستطاع، بحيث تحاول أن تكون حاضرةً في أغلب المناسبات التي تُدعى عليها كونها وجهاً معروفاً ونجمةً لها مكانتها الفنية في الوسط الاعلامي.
ولكن ماذا لو كان الامر يتعلّق بصديقتها هبة الرحمين التي إفتتحت منذ أيامٍ قليلةٍ مطعمها "سراج" في سوق البحار، ونحن نعرف مسبقاً مدى الصداقة والمحبة التي تجمعها بها، فمن الطبيعي أن تحضر أسيل الى قلب الحدث وتكون أول المساندين في هذا المشروع الجديد.
وما هو ملفت بالموضوع أنّ النجمة السعودية ظهرت في معظم الصور بكامل فرحتها وسعادتها، وقد نشرت صورةً لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" ظهرت فيها مع النجوم المدعّوين الذين شاركوا وأبدوا إعجابهم بالمكان الجميل الذي ملأت جدرانه قصائد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد المكتوم، وقد قالت لها: "حبيبتي هبوش مبروك افتتاح مطعم سراج في سوق البحار أخيرااااا بعد كل التعب تستاهلي كل شي جميل والله يوفقك".
وهنا نذكّر أنّ الفنانة ميساء مغربي حضرت أيضاً الحفل وقد علّقت بدورها وقالت: "سمو الشيخ محمد بن راشد بمطعم سراج وهبة تشرح لسموه عن قائمة الطعام وطبعا ضحكة أسولتي منورة الصورة مبروك حبيبتي هبة على المطعم بصراحة كلمة رائع أقل ما يقال ".
أمّا عن سبب قيام الرحمين بهذه الخطوة وما هي أسبابها ودوافعها، فقد شرحت بنفسها كلّ هذه الامور من خلال حسابها على "انستقرام"، حيث قالت:
"لما كنت صغيرة اهلي كان عندهم فندق و فيه عدة مطاعم و من حبي للفندق تمنيت اني اكبر و اشتغل فيه ..للأسف و لأسباب عديدة اضطر الوالد يبيع الفندق و انتقلنا للعيش في مكان ثاني .. و كان حلمي ارجع افتح فندق او على الأقل مطعم.. اشتغلت 8 سنين في أفخم فنادق دبي وتعلمت الكتير و تخصصت بمجال الفعاليات و بعدها انضمت لمجموعة mbc و أطلقنا شركة ايفانتيكا بس حلمي ابدا ما تغي".
ثم تابعت: "دبي كانت مدرسة كبيرة و اي شخص ساكن فيها يفهمني .. لا مكان لكلمة مستحيل في قاموس حاكمها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم اللي كان دائما مصدر إلهام و تحفيز لي و تعلمت اني ما أوقف لين أحقق حلمي و اليوم و الحمدلله خطيت اول خطوة فيه".
وختمت: "سراج مش بس مطعم، سراج حلم صغير و حكاية حب و شغف ..حب للحضارة، العراقة، الشعر والفن... اتمنى اي شخص يزور يحس بكل هالمعاني مثلي .. شكرا لكل اللي دعولي و دعموني".
أخيراً وبالعودة الى عمران، نشير الى أنّ الفترة الاخيرة شهدت مشاريع فنيةً عديدةً خاصّة بها، منها تصويرها لعمل فني لم تكشف طبيعته، تسجيلها لأغاني جديدة في الاستديو من إنتاج بلاتينوم ريكوردز، تصويرها لإعلانات خاصة بالسياحة في الامارات وغيرها من النشاطات التي تبقيها نجمةً شابةً حيويةً ولها مكانتها في الساحة العربية.
إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك