الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: الهام الفضاله تلجأ الى خدعة هازال كايا

الهام الفضاله تعاني من قصر قامتها.

تنشغل الفنانة الهام الفضاله في الفترة الحالية بتصوير مشاهدها في الكثير من المسلسلات الدرامية التي تشارك فيها، حيث تُعتبر من أكثر الممثلات العربيات اللواتي سيشاركْن في كمّ كبير من الانتاجات التلفزيونية التي سيشاهدها الجمهور في الفترة المقبلة وخلال الشهر الفضيل.

الهام تنشر من حينٍ الى آخر صوراً عدديدة من أجواء الكواليس وتتشارك مع محبّيها هذه اللحظات الجميلة التي تعيشها خلف الكاميرا ومع فريق العمل، وهذا ما يزيد من تفاعل متابعيها معها وينتظرون جديدها بفارغ الصبر.

ولكن، آخر ما كشفت عنه الفنانة المعروفة كان صورة لها الى جانب الممثل محمود بوشهري حيث إستعانت حينها بصندوقٍ خشبيّ ووقفت عليه نظراً لقصر قامتها وطول الممثل الموهوب، وبذلك تستطيع أن تكون في نفس الطول مع محمود ولا تظهر على الشاشة قصيرة.

هذه الخدعة التي تعتمدها الفضاله ذكّرتنا بالممثلة التركية هازال كايا التي دائماً ما تلجأ الى هذه الطريقة أمام النجوم الذين يتمتّعون بقامة طويلة، وذلك تجنّباً لهذا الموقف الدقيق والمعيب في حقّها، فتطلّ على جمهورها بشكلٍ متساوٍ مع باقي طاقم العمل.

يُذكر أنّ الهام كانت قد علّقت هذه الصورة وقالت: "اليوم الكاميرا لازم تاخذنا بطول واحد ..شوفوا شسوا فينى .. ترا طولى زوين 159 بس محمود ماشاءالله طويل".

يُذكر أنّ الفنانة المحبوبة تشارك في الكثير من المسلسلات الدرامية، نذكر منها:

مسلسل "اليوم الأسود" الذي سيُعرض خلال شهر رمضان المبارك، كتابة فهد العليوة، إخراج محمد دحام الشمري، إنتاج شركة صبّاح بيكتشرز للإنتاج الفني، بطولة حسن البلام، محمود بوشهري، عبدالله بوشهري ، صمود ، وآخرين ...

مسلسل "المسا فات" تأليف دخيل النبهان، إخراج محمد القفاص، إنتاج صبّاح بكتشرز، ويشارك في بطولته حسين المنصور، محمود بوشهري، محمد العجيمي، محمد المسلم، عبدالله السيف، عبدالعزيز النصار، غرور، عبدالله بهمن، خالد مظفر، ريم ارحمه ، مي البلوشي وآخرين....

"سلسلة حكايات حب" حكاية "روح روحي" التي ستحكي مواضيع عديدة في حلقاتها تتعلّق بالحياة الشخصية لكلّ عاشق يعيش صراعات الحب ومشاكله في المجتمع العربي، وهو من كتابة إنفال الدويسان، إخراج عبدالله التركماني، ويشارك في بطولته خالد امين، مرام ، ملاك ، نور الغندور ، وضيف الشرف اسمهان توفيق، وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك