الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: اليسا ترد على المسيئين إليها وتستمتع بوقتها في دبي

فيا لها من طريقة لتتطرق فيها إلى مسألة حملها!

جميعنا نعلم بأنّ اليسا دائماً ما تكون ضحيّة الإنتقادات الكثيرة التي تطالها من هنا وهناك والأخبار التي لا تُحصى والتي يحاول البعض إطلاقها من أجل الإطاحة بها وتدمير نجوميتها وشهرتها، وجميعنا سمعنا بالإشاعات المُبغضة التي تداول بها البعض في الآونة الأخيرة حول إمكانيّة زواجها وحتّى حملها بمولودها الأول، بخاصة بعد حفلها الأخير الذي أحيته إلى جانب ماجد المهندس حيث ظهر بطنها في فستانها الأسود منتفخاً وكبيراً.

أخبار وأخبار كثيرة تستمر في التفاقم من حيث الوتيرة وكلامٌ كثيرٌ يبدو أنّ المعنية الأولى بالأمر قد سئمت منه كثيراً وضاقت ذرعاً به، وإلى تويتر قرّرت أخيراً اللجوء لتضع النقاط على الحروف وتوقِف الجميع عند حدّه، فتُسكت كارهيها ومنتقديها على طريقتها الخاصة وتحجّم الصحافيين الذين لا يقومون سوى بالإساءة إليها عن طريق وصفهم بـ"الصحافة الصفراء".

وعن كل ما شيع وزُعم كتبت وقالت: "وصلتني شائعات كثيرة في الأيام الأخيرة، بعضها فاق قدرتي على التصوّر. قالوا أنني تزوّجت، وأنني أواجه مشكلات زوجية، حتى أنّ بعض الصحافيين الرخيصين قالوا أنني حامل. ليكون واضحاً للجميع، حين يكون لديّ ما أقوله، سأفعل ذلك بنفسي، ولن أشعر بالخجل بالطريقة التي أعيش بها حياتي. أما بالنسبة للصحافة الرخيصة، لن أنظر إلى الأسفل للردّ بعد اليوم، عار عليكم".

ولكنّ الموضوع لم يقتصر عند هذا التصريح فحسب، فالنجمة اللبنانية عادت إلى حسابها الرسمي على انستقرام وتشاركت مع الروّاد صوراً من الإجازة التي يبدو أنّها تستمتع بوقتها حالياً بها في دبي مع الأغلى والأعز على قلبها، طريقةٌ أرادت من خلالها التأكيد مجدداً أنّها لا تكترث أبداً لكل ما يُقال عنها ويُزعم وأنّها لا تأبه للإدّعاءات التي تطالها، وحتّى أنّها علّقت على إحدى الصور التي بدت فيها سعيدة للغاية وكأنّ شيئاً لا يمكنه تعكير مزاجها وصفاء يوميّاتها وقالت:

"في الوقت الذي تنشغل به الصحافة الصفراء في اختلاق الأخبار عنّي، إنّني موجودة في دبي وأستمتع بوقتي مع أعز أصدقائي".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك