الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: امل العوضي تتخلى عن العدسات اللاصقة

نادراً ما تتخلى امل العوضي عن عدساتها اللاصقة في إطلالاتها العلنية وفي صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إلّا أنّها تجرأت على ذلك لصالح مجلة "لنا" التي تصدّرت غلافها في عدد الشهر الجاري، وظهرت على طبيعتها بتسريحة شعر بسيطة ومكياجٍ خفيف.

ونشرت امل صوراً من الجلسة التصويرية التي خضعت لها على حسابها الخاص على "إنستقرام" حيث ظهرت بعينيْن بنيتيْ اللون وعلّقت متوجهةً إلى جمهورها: "حبيت أغير وأطلع من غير عدسات ان شاء الله تعجبكم."

وعلى الفور، إنهالت التعليقات حيث أعرب متابعو الفنانة عن إعجابهم بلون عينيْ امل الطبيعي وطالبوها بإعتماد هذا اللوك البسيط دائماً بدلاً من المكياج البارز والتصنّع.

وبالفعل، تفضّل العوضي المكياج الصارخ وتعتمده في كافة المناسبات والمقابلات التلفزيونية، ودائماً ما تطل على جمهورها بعدساتٍ لاصقة خضراء اللون تضيف لمسة جميلة ومثيرة إلى لوكها.

إليكم أيضاً فيديو: امل العوضي تفتح قلبها في "تو الليل"

من ناحيةٍ أخرى، أعلنت الشابة أنّها تحضّر لبرنامجٍ جديد سيُشكّل مفاجأة لجمهورها في موسم رمضان المقبل من دون الإفصاح عن المزيد من المعلومات، مشيرةً إلى أنّ حياتها الشخصية خط أحمر لا تسمح لأيّ كان بتجاوزه.

و أكّدت المذيعة الكويتية أنّ الصداقة الحقيقية باتت نادرة جداً في أيامنا هذه، كاشفةً عن خوفها من ذكرى عيد ميلادها وتقدّمها بالسن.

هذا وستطلّ النجمة المعروفة من خلال برنامج "خليها علينا" مع الإعلامية اروى ، وهي قد شاركت جمهورها ببعض الصور من داخل الإستديو وعلّقت: " شكرًا mbc وشكرا اروى .. كانت حلقه مميزه مع كاست جميل غلبت عليه روح الألفه بأجواء مرحه.. مر الوقت سريع ما حسينا فيه .. ترقبوني بحلقه من برنامج خليها علينا على شاشه كل العرب."

شاهدوا أيضاً افضل صور امل العوضي على انستقرام‏

ودائماً ما تتواصل امل مع متابعيها على "إنستقرام" وتستشيرهم ببعض الأمور كعندما أرادت تغيير اللوك والتخلي عن الشعر الطويل.

ونشرت الممثلة صورتيْن لها بشعرٍ قصير تبيّن أنّه مستعار وتوّجهت إلى جمهورها: "شرايكم بنات...؟؟!!!!! باروووكه شريتها طويله وقصيتها بالصالون... احس صايره موضه الشعر البوي بس جد خايفه متى يرجع يطول..."

وإنقسم الجمهور بين مؤّيد لهذه الخطوة ومعارض لها، في حين لم تُعلن العوضي عن قرارها حتى الساعة. فهل ستطل بلوك جديد قريباً؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك