الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: امل العوضي تلتقي بالنجوم في عيد ميلاد حكمت الكيتوب

امل العوضي تتألق بين النجوم في المناسبات التي تشارك فيها.

يسعى الفنانون دائما إلى المشاركة في كلّ الدعوات التي توجّه إليهم.

وتعقيباً على ذلك، شاركت امل العوضي في عيد ميلاد إحدى صديقاتها وتدعى حكمت الكيتوب حيث إلتقت مع مجموعة من المقرّبين بحضور عدد من أهل الإعلام والفن مثل ديانا حداد .

وقامت الممثلة بنشر عدد من الصور عبر حسابها الخاص على "انستقرام" تطلع من خلالها متابعيها على الأجواء التي تمضيها، وعلقت عليها: "أنعم الله عليج حكمت الكيتوب...الله يتمم على العروس ملك وعقبال ما تفرحين بعايلهم حبيبتي...البرنسيسه ديانا حداد منوووره بابتسامتها وحلاها وطيبها...وجوانا انتي بعده".

كما ونشرت لقطة جمعتها بالإعلامية سهير القيسي ، وقالت: "جميلة شاشة الام بي سي...سهير القيسي من اول لقاء معاها في ملتقى الاعلام العربي العام حبيتها من قلب شكثر راقية وكلامها يهبل...دمتي مشرقة سهير".

بدورها، قامت سهير بنشر عدد من الصور التي جمعتها بالعوضي عبر حسابها الخاص على "انستقرام"، وعلقت عليها: "مع جميلة فنانات الخليج أمل العوضي...جميلة روح وشكل...كلامها الكويتي الحلو ما ينشبع منه...سعيدة بهذا السيلفي الروعة من ايدك...سعيدة بالتعرف اليك".

وقد تألقت الممثلة بفستان قصير ضيق، يحاكي الموضة بألوانه الفرحة، ومكياج بسيط أبرزت فيه جمال عينيها التي تعكس من خلالهما جمال المرأة العربية، لتبدو بغاية السعادة وهي تستمتع بوقتها.

وبالحديث عن أعمالها، تستعدّ العوضي لدخول السباق الرمضاني للعام المقبل من خلال مسلسل "شاتوش"، وهو من كتابة نوف المضف وإخراج منير الزعبي، وقد عقدت مجموعة من الإجتماعات مع الممثلة سعاد عبدالله بهدف الإطلاع عن كثب حول الدور الذي ستؤدّيه.

وينتمي هذا العمل إلى فئة الدراما، ويتناول عدداً كبيراً من القضايا الإجتماعية في العالم العربي وما يواجهه الفرد من مشاكل وكيفية التغلب عليها، وسيجمع فيه كوكبة من نجوم التمثيل نذكر منهم اسمهان توفيق، عبد الرحمن العقل، فهد عبدالمحسن، فاطمة الصفي ، عبدالله الطراروة، حسين المهدي وغيرهم...

هذا تواصل التحضيرات لتصوير مسلسل "أسود وأبيض"، حيث ستلعب بطولته إلى جانب مجموعة من نجوم الشاشة أمثال حمد العماني، شهد الياسين ، دينا الشربيني، إنجي أبو زيد، وهو من إخراج حسين شوكت.

وهي كانت قد وقّعت على عقد مسلسل "خمس بنات" من تأليف مصطفى محرم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك