صور انستقرام: امل العوضي كما لم تروها من قبل

امل العوضي تخضع لجلسة تصوير جديدة لغلاف مجلة "اثنين".

بات الظهور على غلاف المجلات في أيامنا هذه الشغل الشاغل للنجوم، ودخل تصوير الإعلانات في نشاطهم، وجعلهم يتقرّبون أكثر فأكثر من جمهورهم الكبير المنتشر في كافة أنحاء العالم العربي.

وفي هذا السياق، قامت امل العوضي بجلسة تصوير جديدة ستطل فيها عبر غلاف مجلة "اثنين" في عددها الجديد، وشاركت متابعيها عبر حسابها الخاص على "انستقرام" بصورة من إطلالتها المقبلة.

وقد ظهرت الفنانة بغاية الأنوثة، وفي قمّة من الإثارة والإغراء، إلا أنّها بدت مختلفة تماماً عن صورتها العادية التي إعتاد الجمهور أن تطلّ فيها، بحيث إعتمدت المكياج القوي الذي بدّل كلياً من معالم وجهها.

وفي سياق التجميل، خضعت النجمة الكويتية مؤخّراً لعملية شدّ جديدة في بشرة الوجه التي تضاف إلى سجلها الحافل بإجراء هكذا عمليات، لكي تبدو أصغر سناً وجميلة في عين محبيها.

وهي كانت قد نجت الأسبوع الماضي من حادث سير مرّوع كاد أن يودي بحياتها، عندما لاحقتها شاحنة لنقل المياه على الطريق السريع في الفحيحل، والذي نجت منه بأعجوبة إلهية بعد أن إنحرفت الشاحنة عدّة مرات عن مسارها بسبب تلهّي السائق بتناول الطعام.

من ناحية نشاطها العملي، تستكمل النجمة تحضيراتها لتصوير مسلسل "أسود وأبيض"، والذي ستعاود الظهور من خلاله بعد غياب موقّت عن الدراما الرمضانية بعد أن قرّرت أن تخصّص وقتاً كافياً لإبنتها التي دخلت المدرسة للسنة الأولى.

وستشارك امل في هذا المسلسل مع نخبة من ألمع الممثلين في العالم العربي، نذكر منهم حمد العماني، شهد الياسين، دينا الشربيني، محمد مهران وغيرهم من الأسماء...

ويتناول هذا المسلسل القضايا الإجتماعية والمشاكل التي تواجه الإنسان في حياته اليومية وكيفية مواجهتها في قالب درامي مشّوق، تحت إدار المخرج حسين شوكت، على أن يتّم تصويره بين القاهرة ودبي.

من ناحية أخرى، إسترجعت أمل ذكريات من رحلتها خلال مشاركتها في رحلة "شط بحر الهوى"، وقامت بنشر لقطات جمعتها مع أبرز النجوم، وكتبت: "إشتقت إليكم كثيراً...ملحم زين ،قُصي خولي ، نادر الاتات، غسان المولى والحبوبه رويدا عطيهً.. يهبلوووون"، وصورة سيلفي أخرى جمعتها مع رامي عياش.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك