الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: باسم يوسف وابنته يسرقان الأضواء في دبي

الإعلامي باسم يوسف يقضي أجمل الأوقات مع إبنته.
يقضي النجم المصري باسم يوسف أمتع الأوقات برفقة إبنته ناديا في حديقة الفراشات في دبي.
باسم الذي إستّغل وجود إبنته في دبي شارك جمهوره ومتابعيه أوقات السعادة التي يمضيها مع ناديا في حديقة الفراشات، ونشر مجموعة من الصور عبر حسابه الرسمي على موقع إنستقرام والتي حصدت عدداً كبيراً من التعليقات والإعجاب، لتتمنى لناديا كل السعادة: " الله يحمي لك الملاك ويحمي جميع أطفال العالم وهم أمل المستقبل ولهم كل محبة وتفاؤل"، ومنها من عبّر عن إشتياقه للإعلامي: "واحشنا يا دكتور باسم ومصر محتاجك فى وقت زي دا".
وعلى الرغم من أنّ ناديا لا تشبه والدها بملامح وجهها الا انها تحمل علامات ابتسامته الدائمة وتعابير وجهه التي ميزّته منذ أن عرفه الناس في برنامجه الشهير "البرنامج"، والذي أفصح عن الأسباب الحقيقيّة وراء توقيف بثّه، والذي يعود الى تلقي باسم عدداً من التهديدات من قبل بعض السياسيين المصريين الذين إتهموه أنه خائنٌ، ليتّخذ بعدها قرار مغادرة مصر والعيش في دبي، عدا عن توقيف عدد من أفراد فريق العمل، ومصادرة المعدات الخاصة بالبرنامج.
يُذكر أنّ زوجة باسم وإبنته ظهرتا في مجموعة من الصور خلال حفل توقيع كتاب "مباشر من جهنم" في مصر، وذلك عبر كاميرات الباباراتزي التي إستغلت مشاركتهما.
ومن إطلالات الاعلامي الساخر الأخيرة، فقد شارك بتقديم حفل شبكة قنوات OSN في دبي، والذي جرى خلاله تكريم أهمّ الشخصيات العربية والعالمية إلى جانب عرض خريطة جديدة للقناة في العام 2016.
من ناحية أخرى، ينتظر باسم الوقت المناسب للظهور من جديد أمام الكاميرا ولو بمضمون مختلف لا يخّيب آمال متابعيه الذين يستغّلون إطلالته في كل مرّة لمعرفة آخر مستجداته، فهو مصمّم على الإستمرارية في مسيرته الناقدة والساخرة ولكن بشكل وأسلوب جديدين وبطريقة لا تتعرّض إلى أمنه الشخصي وفريق عمله.
ورغم بعده عن مصر، يتابع يوسف كل ما يجري من أحداث في بلده، ليسخر مؤخراً من الإقبال الضعيف للإنتخابات البرلمانية التي جرت، معلّقاً عبر حسابه الشخصي على تويتر على هذه العملية بالقول: "عدم الإقبال على اللجان سببه استراتيجية عبقرية اننا نثبت للعالم اننا بلد مش زحمة واننا حلينا مشاكل المرور و التلوث الخ.".
وقد لاقت التغريدة ردود فعل كثيرة بين مؤيد له ومستنكر لتصريحاته.
إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك