الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: باسم يوسف وزوجته في حفل جوائز الـEmmys

الإعلامي باسم يوسف يقدّم حفل توزيع جوائز "إيمي" العالمية.

شارك باسم يوسف في حفل توزيع جوائز "إيمي" العالمية المتخصص بتكريم الأعمال التلفزيونية التي تعرض خارج الولايات المتحدة الأميركية.

هذا الحضور اللافت للإعلامي في هذه المناسبة كان محور رصد الكاميرات على السجادة الحمراء، وقد شارك هذه اللحظات مع متابعيه عبر حسابه الخاص على "انستقرام"، حيث أطلّ إلى جانب زوجته، بصورة إستثنائية للثنائي، وكتب: "على السجادة الحمراء قبل حفل توزيع جوائز "إيمي" الدولية 2015...شكراً وليد عطالله على فستان زوجتي المذهل...الكلّ أشاد بها". وقد بدت زوجته في غاية من الأناقة.

ولم يرفض طلب جمهوره في التقاط صورة مع الممثل التركي انجين أكيوريك والمعروف بـ"كريم"، وقد علّق عليها "الكثيرون طلبوا مني إلتقاط صورة مع إنجين أكيوريك...حظاً موفقاً في الحفل صديقي"، لتنهال التعليقات على الصور التي أشاد بها جمهوره ونالت الكثير من إعجابهم.

وقد بدا باسم في غاية السعادة والإبتسامة لم تفارق وجهه، ليستغل كافة حساباته الخاصة والرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي ليشارك متابعيه بهذه الخطوة التي تضاف إلى سجله الحافل بتقديم الإحتفالات والحفلات في مختلف الدول، وجاء في تغريدة عبر حسابه على موقع "توتير": "الانترناشيونال الايميز و دي للانتاج الدولي....و قدمها قبلي مات لوكاس و جون اوليفر و شرف عظيم اني اكون اول واحد من خارج امريكا و اوروبا يقدمها".

ومن المؤكد أنّ حضوره اللافت وروحه العالية في الفكاهة التي رافقته في كافة اللقطات، ساهمت في إختياره لتقديم هذا الحفل، علماً أنّه العربي الأول الذي يشارك في تقديم هذه الجائزة.

وقبل إنتقاله إلى نيويورك، شارك الطبيب الساخر في تقديم إحتفال معرض الكتاب في أستراليا، وقال: "أمضيت أجمل الأوقات في أستراليا...شكراً "شاسييه" للفرصة التي قدمتوها لي".

وهذا النشاط يأتي من ضمن سلسلة من الأعمال التي يقوم بها، حيث سيكون له لقاء مع جمهوره الكبير في بيروت الذي ينتظر محاضرته في قاعة عصام فارس في الجامعة الأميركية، وذلك في 3 ديسمبر المقبل.

من ناحية أخرى، لا يزال يوسف يستكمل تحضيراته لبرنامجه التلفزيوني، النسخة العربية لبرنامج SNL، وبحسب ما تمّ تداوله فإنه سيكتفي في الإشراف على سير العمل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك