صور انستقرام: بدر الشعيبي يحتفل بعيد ميلاده مع اصدقائه

بدر الشعيبي يتلقى المعاديات من محبيه في ذكرى ميلاده.

إحتفل أمس الفنان بدر الشعيبي بعيد ميلاده الـ 22 مع أصدقائه المقرّبين الذين تربطهم به علاقة متينة، وذلك في مفاجأة غير متوقّعة حيث قطع فيها قالب الحلوى وعاش لحظاتٍ جميلة إنحفرت في ذاكرته ومخيّلته، نظراً لتفاصيلها الحلوة ومباردة أعزّائه الذين يكنّون له كلّ المحبة بعدما حرصوا على معايدته بطريقةٍ مميزة.

بدر نشر صورة من هذا اللقاء وعبّر عن فرحته بما قام به رفاقه، وقد قال لهم عبر حسابه الخاص عل موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام": "بعد عمري اخواني مانحرم منكم وماتقصرون والله من المطار لي عندهم محتفلين بعيد ميلادي وعقبال مليون سنه وست اشهر حقي".

أما هؤلاء الشباب الذين حوّلوا تلك الليلة الى ذكرى جميلة ملأتها البالونات والزينة الراقية والورود، فقد عيّدوه بدزرهم بكلماتٍ صادقةٍ ونابعةٍ من القلب وخصّوه ببعض العبارات والمعايدات الجميلة:

ناصر السيد: "كل عام وانت بخير يالحب".

ناصر العطار: "كل عام وانت بألف خير يا بو حور وانشاءالله تكون سنه حلوه عليك ومن نجاح الى نجاح يارب ... تستاهل كل خير والله ".

عبدالله بخش: "كل عام و انت بخير يالحب و عقبال مليون سنه و ست اشهر ".

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ الفترة المقبلة ستشهد إزدهاراً فيناً بالنسبة للنجم السعودي، حيث سيتألّق في الكثير من الأعمال الفنية منها المسرحيات وأخرى المسلسلات، نذكر منها مسرحية "الأحدب" التي ستنطلق في 5 مايو على مسرح دار المهن الطبية، بالاضافة الى مسرحية "الفيران" المقرّر عرضها خلال عيد الفطر المقبل بالتعاون مع شركة "اوريون ارت" وستكون من تأليف عثمان الشطي، اشراف محمد المسلح.

أمّا تلفزيونياً، فسيطلّ الفنان المعروف والمحبوب في مسلسل "المحتالة" الى جانب الفنانة القديرة هدى حسين ومجموعة كبيرة من أهمّ النجوم في عالم الخليج منهم عبد الرحمن العقل، صادق دبيس، عبد الناصر الزاير، ياسر المصري، عبير عيسى، جاسم النبهان، محمد جابر، منى شداد ، سحر حسين، هيا الشعيبي ،مرام ، أحمد ايراج، مي البلوشي ، وآخرين ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك