الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: بنت امل العوضي تتلقى هدية ثمينة

ابنة امل العوضي "منيرة" في صور جديدة عبر انستقرام.

تُعتبر الفنانة امل العوضي من أكثير النجمات العربيات اللواتي يحظيْن بجماهيريّة كبيرة في الوطن العربي، ويترقّب أخبارها عددٌ كبيرُ من الجمهور، كونها شخصية معروفة ومتميزة، رغم انّها تثير الجدل أحياناً في بعض إطلالاتها، أعمالها أو تصريحاتها.

وأكثر ما يهمّ الفانز هو بعض الاخبار والمعلومات الخاصّة بها والتي تتعلّق بأمورها الشخصية وحتى بإبنتها "منيرة" التي يُقال أنّ الفنانة المعروفة تتعمّد إخفاء ملامح وجهها عن الاعلام وتكتفي ببعض اللقطات القليلة التي تقتصر على شعرها أو ظهرها.

ولكن، ها نحن اليوم ننشر لكم بعض الصور الجديدة التي نشرتها العوضي بنفسها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، وعرّفت من يجهلون وحيدتها عليها من خلال لقطات عفوية ظهرت فيها الصغيرة بكامل جمالها، وبأخرى وهي تحمل هدية ثمينة تلقّتها من خالتها "سارة".

"منيرة" رسمت على وجهها، إرتدت الفساتين، أسدلت شعرها على كتفيها وغيرها من المواقف، حيث بان بشكلٍ واضحٍ حبّها للموضة والازياء مثل والدتها التي تعشق الملابس واللوكات الجديدة، وتخضع كل فترة لجلسات تصويرية مميزة، آخرها كان بالشعر القصير واللوك الكاجوال.

وهنا، لا بدّ من الاشارة الى أنّ أمل علّقت على إحدى الصور وقالت: "حبيبة أمها.. يا أخواتي بحبها"، وقد حازت معظمها على إعجاب متابعيها الذين إنهالوا عليها بأجمل كلمات الغزل والمديح.

(شاهدوا أيضاً صور انستقرام: امل العوضي كما لم تروها من قبل)



من ناحية أخرى، نشير الى أنّ النجمة المعروفة ستطلّ في الفترة المقبلة في العديد من المسلسلات والأعمال الدرامية، نذكر منها:

مسلسل "اذا حبتك عيني" تأليف حسين المهدي، إخراج علي العلي، ويشارك في بطولته عدد كبير من الوجوه المشهورة في الخليج العربي.

مسلسل "نوايا" من تأليف نوف المضف وإخراج منير الزعبي وبطولة سعاد عبدالله ، فاطمة الصفي ، سليمان الياسين، عبدالرحمن العقل، فهد العبد المحسن، زهرة الخرجي ، انتصار الشراح، عبدالله الطراروة، لولوة الملا، حسين المهدي وآخرين ...

مسلسل "خمس بنات" كتابة مصطفى محرم، إنتاج باسم عبد الأمير، وبطولة هنادي الكندري ، عبد الرحمن العقل، خالد أمين، إبراهيم الحربي، غدير السبتي ، فرح الصراف، ليلى عبدالله وغيرهم ...

مسلسل "اسود وابيض" الذي تطلّ في حلقاته الى جانب حمد العماني، شهد الياسين ، وآخرين ...

مسلسل "حكايات حب" وتحديداً في جزء "احلام وردية" مع مجموعة معروفة من الممثلين من بينهم بشار الشطي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك