الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: تكريم علا الفارس من جديد في الكويت

علا الفارس تحصد جائزة جديدة في مؤتمر "هاشتاق" في الكويت.

ضمن سلسلة نجاحاتها التي تعيشها في البلدان العربية، حصدت الإعلامية علا الفارس مؤخّراً جائزة جديدة ضمن فعاليات مؤتمر "هاشتاق" في الكويت الذي شاركت فيه كضيفة شرف الى جانب الكثير من الشخصيات الإجتماعية والثقافية المعروفة، أمثال النجم أحمد الشقيري، المذيعة نجلاء الكندري وغيرها ...

هذا المؤتمر تناول مفهوم العمل التطوعي وكيفية إستخدام مواقع التواصل لنشر ثقافة خدمة المجتمع بالإضافة الى محاور أخرى تهمّ الجتمع، وقد كرّم مقدّمة البرامج المعروفة على جهدها الكبير في نشر الوعي والعلم من خلال منبرها الإعلامي، بالإضافة الى أنّها إمرأة ذكية فرضت نفسها بجدارة وذكاء على الساحة الفنية.

علا عبّرت عن فرحها الكبير بهذه التكريم وأكّدت أنّها فخورة جدّاً بتواجدها بين أهمّ الشخصيات وقالت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام": "شكراً اهل الكويت دائماً لقاءكم مثمر تحملون فكر مميز ورحابة صدر وتقبل للاخر جميل جدا ..سعيدة بالتواجد بينكم".

ثم أضافت: "شكراً دولة الكويت .. شكراً معالي وزير الاعلام والشباب الشيخ سلمان حمود الصباح على التكريم .. مبروك نجاح مؤتمر هاشتاق الكويت ..فرحة كبيرة تنتابني على هذه الارض الجميلة بأهلها ".

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ الفارس كانت قد حصدت جوائز عديدة في الفترة السابقة تكريماً على مجمل أعمالها ونشاطاتها آخرها كان في لندن حيث نالت جائزة Arab Women Of The Year Awards 2015، حيث عبّرت من جهتها عن فخرها الكبير بهذا التكريم الذي يعني لها ويضيف الى مسيرتها الفنية، وقد كتبت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام":

"ان تكوني بين هذه الأسماء الكبيرة واللامعة دليل على أنك وصلتي لهذا النجاح بوقت قياسي إختصرتي فيه الزمن...هكذا قيل لي ومازلت أحدث نفسي بما سمعت".

أخيراً، يُذكر أنّ مقدمة البرامج المعروفة أمضت مؤخّراً وقتاً ممتعاً في اليابان وقد حرصت على زيارة أهم الأماكن الجميلة في البلاد، كما شاركت في ورشة عمل من قبل شركة تويوتا للسيارات العالمية المتخصّصة في تكنولوجيا الـHybrid، بالإضافة إلى حضورها معرض المحركات 2015في العاصمة طوكيو، وغيرها ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك