الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور انستقرام: توبا بويوكوستن تكشف سر قصة شعرها

توبا بويوكوستن عادت الى تركيا وهذا ما قالته عن قصة شعرها الصادمة الجديدة...

بعد الضجة الكبيرة التي أُثيرت حول لوكها الجديد والذي رُصد لأوّل مرّة خلال تواجدها في نيو يورك الأسبوع الفائت، قرّرت توبا بويوكوستن أن توضح كل تفاصيل الموضوع ولكن على طريقتها الخاصة.

ففور عودتها من الولايات المتحدة الأميركية، توجّهت الفنانة الشهيرة الى إحدى حدائق منطقة كاديكوي في تركيا، وذلك برفقة المصوّر محسن أكجون، الذي سبق و خضعت معه لـجلسةٍ تصويريّة منذ حوالي العام لصالح صحيفة "حورييت".

الشابة المحبوبة كرّرت مشهد السنة الفائتة، و أصرّت أن تظهر على طبيعتها ومن دون أي مساحيق تجميليّة، لتكشف أنّ جمالها الطبيعي هو الطاغي والأنسب لها، مستعرضةّ قصّة شعرها الصبيانيّة الجديدة في لقطاتٍ إتّسمت بالعفويّة المطلقة والبساطة الساحرة.

النجمة الموهوبة أعلنت أنّها تخلّت عن شعرها الطويل بمحض إرادتها وبكامل قناعتها الشخصيّة رغبةً منها بالتغيير، وليس لأنّها تستعدّ لدورٍ جديدٍ على الشاشة.

هذا و كانت بعض المصادر قد تداولت خبراً مفاده أنّ السبب الحقيقي لإقدام توبا على حلق شعرها دون سابق إنذار، هو أنّها تمرّ بفترةٍ صعبّة و تعيش حالةً من الإكتئاب الذي لم تتضّح خلفيّاته بعد!

ومع أنّ هذا الخبر قد يكون حقيقيّاً إلى حدٍّ ما إذ هي من سبق و كشفت في رسالة الوداع التي كتبتها لمعجبيها وطاقم مسلسل "Kara Para Ask" أنّها مرّت بأصعب وأقسى الأوقات خلال تصوير هذا العمل و كادت أن تتخلّى عنه و تنسحب لولا وقوف محبّيها الى جانبها.

أمّا السبب الأقرب إلى الواقع قد يكون أنّ بويوكوستن والتي جرّبت موضة حلق الشعر من جانبٍ واحدٍ من الرأس، لم يعجبها لوكها الجديد ولم تستطع أن تتحمّله، فقامت بقصّه بأكمله قد ينموَ بتساوٍ من جديد!

وفي سياقٍ آخر، نشير إلى أنّ المحطّات العربيّة تستمرّ في عرض "العشق الاسود " عبر شاشاتٍ عديدة، مع العلم أنّ هذا المسلسل يعتبر من أهم الأعمال التركيّة المدبلجة التي نافست في ضخامتها ونجاحها مسلسل "Muhtesem Yuzyil" أو "حريم السلطان " المعروف.

هذا و نلفت أنّ توبا بويوكوستن لن تعود إلى التمثيل قبل عامٍ على الأقل، إذ قرّرت أن تأخذ قسطاً من الراحة و تعوّض الوقت الضائع مع عائلتها، و لا سيّما زوجها أونور صايلاك وتوأمها توبراك ومايا.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك